موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

مدير أعمال صباح ينفي موت "الشحرورة " ويسخر من توقع المنجمين رحيلها في 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default مدير أعمال صباح ينفي موت "الشحرورة " ويسخر من توقع المنجمين رحيلها في 2011

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الثلاثاء 04 يناير 2011, 12:53 am



نفى مدير أعمال الفنانة اللبنانية صباح جوزيف غريب ما تردد صباح يوم الإثنين حول وفاتها معتبراً أن هذا الكلام في إطار الشائعات المغرضة التي ينشرها الحاسدون بين فترة وأخرى, وسخر من توقعات المنجمين حول موتها في 2011.
ونقل موقع mbc.net عن غريب أن "صباح بصحة جيدة جدا، وهي موجودة في الفندق الذي تقيم به.. وهي ليست مريضة ولا متعبة وتعيش حياتها كالمعتاد".
وأكد غريب أن "الفنانة صباح لم تدخل المستشفى في هذه الفترة، ولم تتعرض لأي وعكة صحية".

وعلى الصعيد ذاته سخر غريب من توقع بعض المنجمين رحيل الشحرورة عنا خلال عام 2011، بالإضافة إلى بعض الأسماء الأخرى من الفنانين قائلا "كذب المنجمون ولو صدقوا".

وعبر غريب عن دهشته من الشائعات التي تكثر هذه الأيام؛ حيث يميتون الناس وهم أحياء يرزقون، وتساءل لماذا كل ذلك؟ وما هو الهدف؟.

ولفت غريب إلى أن صباح تعودت على مثل هذه الشائعات المغرضة.. ومعروف عنها أنها لا تخاف الموت أبدا.. والذي يأتي من الله ما أحلاه.. لكن ألا يميتها المغرضون متى يشاؤون... فالموت والحياة بيد الله تعالى.

وطلب جوزيف غريب من الله تعالى العمر الطويل للفنانة صباح، خاصة وأنها ما زالت في كامل قواها البدنية والعقلية.

يذكر أن صباح مغنية لبنانية من مواليد 1925 ,اشتهرت بكثرة زيجاتها، إذ وصل عدد أزواجها إلى 9 , وشاركت في السينما المصرية، ولها عدد كبير من الأفلام التي تعتبر هي إحدى نجماتها، ذلك بالإضافة لعدد كبير من الأغاني ولها 83 فيلم بين مصري ولبناني، و27 مسرحية لبنانية، وما يزيد عن 3000 أغنية بين مصري ولبناني.

وتعتبر أول فنانه عربية غنت على مسرح الأولمبيا في باريس مع فرقة روميو لحود الاستعراضية في منتصف سبعينيات القرن العشرين، كما وقفت على مسارح عالمية أخرى كأرناغري في نيويورك ودار الأوبرا في سيدني، وقصر الفنون في بلجيكا وقاعة ألبرت هول بلندن، وكذلك على مسارح لاس فيغاس وغيرها كما شاركت في الكثير من المهرجانات أمثال بعلبك، جبيل، بيت الدين.

سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان شعار الموقع
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4547
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى