موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

النجم البرازيلي كاكا يعود للمشاركة بقميص ريال مدريد بعد غياب 7 أشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default النجم البرازيلي كاكا يعود للمشاركة بقميص ريال مدريد بعد غياب 7 أشهر

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الثلاثاء 04 يناير 2011, 12:57 am




عاد النجم البرازيلي ريكاردو كاكا إلى تشكيلة ناديه ريال مدريد الإسباني غياب دام 5 أشهر عن الملاعب بسبب إصابته في تمزق بالغضروف أجبرته على الخضوع لعمل جراحي.


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عدده الصادر يوم الاثنين أن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو "لا يعتزم الدفع بكاكا منذ بداية اللقاء"، مشيرة إلى أن "البرتغالي يرى ضرورة إلا يوجداب اللاعب حساسية المباريات شيئا فشيئا ودون تعجل على أمل أن يستعيد كامل مستواه مع استئناف دوري الأبطال الأوروبي في شباط".
وتسببت عودة كاكا، الذي يعود أخر ظهور له بالقميص الأبيض في التاسع من أيار الماضي، إلى القائمة إلى خلوها من اسم المهاجم الشاب ألفارو موراتا الذي قام مورينيو بتصعيده للفريق الأول وأشركه في مباراتي ساراغوسا بالدوري وليفانتي بكأس الملك.
وتعرض كاكا (28 عاما) والفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2007، في آب الماضي لإصابة بالركبة اليسرى اضطر على إثرها للخضوع إلى عملية جراحية إشراف الطبيب الجراح مارك مارتنس في مستشفى أي زد مونيكا في انتورب بعد أن أظهرت الفحوصات إصابته بتمزق في الغضروف.
وغاب كاكا عن جزء كبير من الموسم الماضي أيضاً بسبب تعرضه لإصابة غامضة، علماً أن ريال مدريد دفع 65 مليون يورو (85.73 مليون دولار) إلى آيه سي ميلان الإيطالي في حزيران 2009 لضم كاكا إلى صفوفه ولكن اللاعب البرازيلي ظهر بمستوى مخيب للآمال منذ ارتدائه القميص الأبيض للنادي الملكي الإسباني.
كما ظهر كاكا بمستوى هزيل خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم الأخيرة بجنوب إفريقيا إذ بدا بطيئا ومجهدا ولم يسجل هدفا واحدا طوال البطولة، ليودع منتخب "السليساو" البطولة على يد هولندا من الدور ربع النهائي.
يذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد اعتمد على الألماني الشاب مسعود أوزيل في مركز صانع الألعاب طيلة فترة غياب كاكا، وسيحتاج الأخير إلى مجهود مضاعف لاستعادة مكانه الأساسي في ظل التألق الكبير للشاب الألماني.

سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان شعار الموقع
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4648
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى