موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

سوني إريلا يوجدون" تكشف عن هاتفها "Xperia™ arc" المزود بنظام "Android"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default سوني إريلا يوجدون" تكشف عن هاتفها "Xperia™ arc" المزود بنظام "Android"

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 07 يناير 2011, 1:14 am




كشفت شركة "Sony Ericsson"، يوم الخميس، عن هاتفها الذكي الجديد "Xperia™️ arc"، المزود بأحدث نسخة من نظام"Android 3.2" ، ضمن سلسلة هواتف "Xperia" الذكية لعام 2011.


وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن "الهاتف الذكي Xperia™️ arc المزود بأحدث نسخة من نظام التشغيلAndroid 3.2، يتمتع بمجموعة من الخصائص المتميزة مما يوفر إمكانية الوصول إلى خدمات جوجل المتنقلة والتطبيقات المتعددة المتاحة على سوق "Android.
ويتميز الهاتف بخفة وزنه، وشاشته التي تعمل باللمس ويبلغ حجمها 4.2 بوصة، بالإضافة إلى أنها تضم تقنية محرك برافيا المتنقل"Mobile Bravia Engine" ، التي تعمل على إضفاء تألق بصري متميز وصورة واضحة وواقعية للغاية.
كما تم تزويد الجهاز بتقنية سوني"Exmor R™️" للاستشعار والتنقل لالتقاط أفضل الصور الفوتوغرافية وتسجيل الفيديو بدقة عالية في ظل إضاءة منخفضة.
وأوضحت الشركة أنه "سيتم طرح هاتف Xperia™️ arc عالمياً في أسواق محددة منها اليابان، ابتداءً من الربع الأول من العام الحالي".
وكانت شركة "Sony Ericsson" أطلقت خلال المؤتمر العالمي للموبايل MWC) 2010) في مدينة برشلونة الإسبانية، ثلاثة هواتف ضمن سلسلة هواتف "Xperia" الذكية، إلا أنها كانت مزودة بنسخة نظام التشغيل Android 1.6.
يذكر أن شركة "Sony Ericsson" تأسست عام 2001 في لندن، هامرسميث، كاتحاد قسم الهواتف المحمولة بين شركتي Sony و Ericsson ، بهدف الجمع بين خبرات sony في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية مع التفوق التقني لـ Ericsson في مجال الاتصالات، للتخصص في إنتاج الهواتف المحمولة ذات الجودة والتقنية العاليتين، ويبلغ قوام القوة العاملة بالشركة 8000 شخص على المستوى العالمي.
سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان
شعار الموقع
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4615
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى