موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

القبض على شخصين قتلا أم وابنتها بالسم بهدف سرقتهما في ريف دمشق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default القبض على شخصين قتلا أم وابنتها بالسم بهدف سرقتهما في ريف دمشق

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 07 يناير 2011, 1:30 am



مصدر في الشرطة: إشاعة تقول إن الأم وابنتها تملكان مليون ليرة هي ما دفعت المتهم إلى قتلهما
ألقت الشرطة، يوم الأربعاء، القبض على شخصين اشتركا في قتل امرأة وابنتها، يوم الجمعة الماضي، بالسم، وسرقة مصوغات ذهبية ومبلغ بسيط من المال من منزلهما في منطقة حرستا بمحافظة ريف دمشق، لافتة الى أن السبب الأساسي للجريمة هو "إشاعة".


وقال مصدر مطلع (ع ، ص) لسيريانيوز إن "(م، خ) قام بقتل كل من (ي، ن)، البالغة من العمر حوالي 70 عاما، وابنتها (ا، م) البالغة من العمر (40) عاما، بوضع السم في عصير قدمه لهما، وقام بسرقة مصوغات ذهبية ومبلغ بسيط من المال، وتم اكتشاف الجثتين، من بعد ظهر يوم الجمعة الماضي، في منزلهما".
وأوضح المصدر أن "(م، خ) كان يزور الضحيتين مع أخته دائما، حيث تجمع أخته صداقة معهم كونهم طاعنين بالسن، حيث أن الابنة معاقة وغير متزوجة، كما أن الأب طاعن أيضا في السن وعاجز كليا"، مضيفا أن "المتهم سمع من أخته بأن الابنة كانت قد وجدت في وقت سابق محفظة فيها مليون ليرة سورية".
وأردف المصدر أن "المتهم اعترف بإقدامه على وضع مادة سامة لهما بعبوات العصير وتقديمها لهما، ما أدى إلى وفاتهما على الفور، وذلك بهدف سرقتهما"، مشيرا إلى أنه "ثبت أن (م، خ) أخذ السم من صهره (م ، ش)، وتم إلقاء القبض على الشريك".
وعن الدافع الأساسي وراء الجريمة، قال مصدر في الشرطة، فضل عدم الكشف عن اسمه، لسيريانيوز إن "إشاعة تقول إن الأم وابنتها تملكان مبلغ من المال يتجاوز مليون ليرة، هو ما دفع (م، خ) إلى قتلهما، للاستيلاء على النقود، إلا أنه لم يتحصل إلا على مبلغ 200 ليرة سورية فقط وبعض المصوغات ذهبية".
سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان
شعار الموقع

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4299
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى