موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

استراليا تهزم الهند برباعية نظيفة وتسجل أعلى نتيجة حتى الآن بكأس آسيا لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default استراليا تهزم الهند برباعية نظيفة وتسجل أعلى نتيجة حتى الآن بكأس آسيا لكرة القدم

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الإثنين 10 يناير 2011, 10:58 pm





اكتفى المنتخب الأسترالي برباعية نظيفة في مرمى نظيره الهندي اليوم الاثنين في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس اسيا لكرة القدم المقامة حالياً في قطر.


وسجل المهاجم تيم كاهيل هدفين بواقع هدف في كل شوط في الدقيقتين 11 و65 وأضاف هاري كيويل هدفا في الدقيقة 25 كما سجل بريت هولمان هدفا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وأصبح رصيد استراليا ثلاث نقاط بينما بقيت الهند دون رصيد في المجموعة الثالثة التي تضم كوريا الجنوبية والبحرين.

ونجح منتخب استراليا بهذا الفوز في معادلة أكبر فوز حققه في البطولة وكان على تايلاند عام 2007، وأصبح صاحب أكبر انتصار في البطولة الآسيوية الحالية حتى الآن.

وشهدت المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد حضورا جماهيريا كبيرا لمشجعي الهند لكن ذلك لم يمنع استراليا من الهيمنة على مجريات اللعب.

ومرر ايمرتون كرة عرضية من ناحية اليمين انقض عليها كاهيل ليحرز الهدف الأول لمنتخب استراليا الذي يشارك في كأس اسيا للمرة الثانية وسجل كاهيل هدفا آخر ألغاه الحكم بسبب التسلل.

وتلقى كيويل كرة ناحية اليمين من زميله لوك ويلكشير واتجه ناحية المرمى وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في مرمى الحارس الهندي سوبراتا بول ليضيف الثاني.

واستغل كاهيل كرة شتتها الدفاع الهندي بشكل خاطئ وسددها من مدى قريب ليحولها الحارس بول بصعوبة إلى ركلة ركنية، وبعد ثلاث دقائق فقط استقبل كاهيل كرة أخرى وسط رقابة من سوركوما سينغ لكنه سدد خارج المرمى.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول أرسل ايمرتون كرة عرضية ارتقى لها هولمان دون أي مضايقة من الدفاع ووضعها في المرمى لحظة خروج الحارس من مرماه لتتقدم استراليا 3-صفر.

واستمرت سيطرة استراليا على اللعب في الشوط الثاني لكن قلت الخطورة وبدا أن الفريق اكتفى بالثلاثية لكن كاهيل أضاف الهدف الرابع بعد كرة عرضية من ناحية اليمين.

ولم يصنع منتخب الهند الذي يشارك في البطولة للمرة الثالثة أي خطورة على مرمى استراليا حتى قبل نهاية المباراة بخمس دقائق عندما بدا أن المهاجم سونيل تشيتري سيسجل لبلاده أول هدف في كأس اسيا منذ مشاركتها الأولى عام 1964.

وتصدرت أستراليا المجموعة بثلاث نقاط منتظرا نتيجة مواجهة البحرين مع كوريا الجنوبية التي ستقام في وقت لاحق يوم الاثنين.

وتعد البطولة هي المشاركة الثانية للمنتخب الأسترالي في أمم آسيا، حيث انضم إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عام 2006.

سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4377
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى