موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد للاستحقاقات الرسمية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد للاستحقاقات الرسمية.

مُساهمة من طرف jonyy في الأحد 09 أغسطس 2009, 3:19 am

اوقعت قرعة بطولة نهرو الودية التي سوف تقام بالهند بداية من 19 اغسطس الحالي منتخبنا الوطني الاول بمجموعة سهلة للغاية, حيث وقع منتخبنا الوطني بالمجموعة الثانية من البطولة التي تقام سنوياً بالهند الى جانب منتخبات : سريلانكا و قيرغيزستان
بينما ضمت المجموعة الاولى من البطولة منتخبات : الهند مستضيف البطولة – لبنان الذي يلعب ضمن مجموعاتنا في التصفيات المؤهلة لبطولة كاس اسيا القادمة في قطر – فلسطين.

وسيبدء منتخبنا الوطني الاول الذي يستعد لهذه البطولة بمعسكر اعدادي يجريه حالياً في مدينة دمشق مبارياته في بطولة نهرو المقامة في الهند يوم 20 اغسطس الحالي ضد منتخب سريلانكا , بينما يخوض مباراته الثانية يوم 24 من نفس الشهر ضد منتخب قيرغستان.
وحسب نظام البطولة فان صاحبي المركزين الاولين في كل مجموعة سوف يتاهلون للدور الثاني حيث سيقابل بطل المجموعة الاولى وصيف المجموعة الثانية, ويقابل بطل المحموعة الثانية وصيف المجموعة الاولى على ان يتاهل الفائزين الى المباراة النهائية التي ستقام في 31 اغسطس.

والجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني الاول بقيادة فجر ابراهيم يشارك بهذه البطولة كاستعداد لاستكمال التصفيات المؤهلة لكاس اسيا القادمة التي سوف تقام في دولة قطر حيث ينتظر منتخبنا مباراة قوية ضد فيتنام في 14 تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الحالي.


على الجانب الاخر الغى منتخبنا الوطني الشاب الذي يقوده المدرب ايمن حكيم مشاركته المقررة في بطولة تشرين الدولية التي تقام باللاذقية بسبب تزامنها مع المشاركة في دورة حلب الودية التي تنطلق مساء اليوم الجمعة على ارض ملعب الحمدانية.
حيث تضم البطولة بالاضافة لمنتخبنا الشاب منتخبات : توغو الاولمبي - ليبيريا الاولمبي – ليبيا الاولمبي, حيث يفتتح منتخبنا مشاركته في البطولة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة حيث يواجه منتخب ليبيريا الاولمبي في اولى المباريات.

ويذكر ان منتخبنا الشاب يستعد بقيادة الكابتن ايمن الحكيم للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا للشباب حيث وقع منتخبنا في المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات قوية وهي : منتخب الامارات – منتخب البحرين – منتخب قطر – منتخب بوتان – منتخب سريلانكا.
avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4711
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى