موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

ليبي يقتل ابنته ذات الـ 8 أعوام ويلقي بجثتها في البحر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ليبي يقتل ابنته ذات الـ 8 أعوام ويلقي بجثتها في البحر

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 14 يناير 2011, 11:35 pm




أقدم مواطن ليبي على قتل ابنته البالغة من العمر 8 سنوات وإلقائها في البحر، دون أن يعلم السبب الذي دفعه لقتلها.

وذكر موقع "العرب اونلاين" نقلا عن وسائل اعلام ليبية إن "قسم البحث الجنائي بمدينة البيضاء كشف أن مواطنا ليبيا بالمدينة أقدم على قتل ابنته البالغة من العمر ثمان سنوات وَوَضَعَها في كيس ورماها في البحر منذ أسبوع تقريبا".



وأضاف أن "الأب والذي يدعى فتحي عبد الرحيم قتل ابنته حنان الطالبة في الصف الأول بعد أن ركلها بشدة على رأسها وأمعائها وذلك بحضور زوجته الثانية وسائق السيارة التي أقلته إلى أحد الشواطئ في منطقة الجبل الأخضر".



ونقلت وسائل إعلام ليبية عن مصادر في شرطة البحث الجنائي في مدينة البيضاء قولها إن "الأب اعترف بالجريمة التي ارتكبها بعد أن تمت مواجهته باعترافات زوجته الثانية وسائق السيارة".



ولفتت المصادر إلى أن "الأب انهار باكيا بعد أن اعترف بالجريمة مبديا استغرابه للطريقة التي أقدم على قتل ابنته بها ومتسائلا عن السبب الذي دفعه إلى قتلها".



وعزت بعض الوسائل الإعلامية إلى أن "السبب الذي جعل الأب يقتل ابنته هو المشاكل المزمنة التي حدثت بينها وبين أمها التي هي زوجته الأولى، كما عرف عن الوالد تعاطيه للمواد المخدرة".



وأشارت المصادر الإعلامية إلى أن "أعضاء البحث الجنائي ورجال الإنقاذ بمدينة البيضاء لم يعثروا بعد على جثة الطفلة التي التهمتها أمواج البحر بمنطقة 'الحنيّة' التي تبعد عن المدينة بحوالي خمسة وعشرين كيلومترا وأن البحث مازال جارياً".



سلام المسيح معكم

كابي صومي

موقع شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4295
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى