موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

نجم الكرة السورية فراس الخطيب: قدمنا أداءً رجولياً وخسرنا جولة والتأهل في لقاء الأردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default نجم الكرة السورية فراس الخطيب: قدمنا أداءً رجولياً وخسرنا جولة والتأهل في لقاء الأردن

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 14 يناير 2011, 11:47 pm




أشاد لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم فراس الخطيب بالأداء الرجولي للمنتخب وللاعبين وأشار إلى أن الحكم كان مترددا في قراراته وأشار إلى صعوبة المواجهة المقبلة أمام المنتخب الأردني وأن خيار الفوز هو الخيار الأمثل لتجنب الاحتمالات.

وأعرب الخطيب عن حزنه الشديد بعد الخسارة التي تعرض لها منتخبنا أمام اليابان بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من بطولة أمم أسيا المقامة بالدوحة حاليا.

ونقلت قناة الدوري والكأس الخميس عن فراس قوله "لا نقول سوى الحمد لله رغم الخسارة امام اليابان، وعموما فقد خسرنا جولة في البطولة لكن الفرصة مازالت قائمة في الصعود للدور الثاني خلال المباراة المقبلة مع الأردن".

وسجل ماكوتو هاسيبي (42) وكيسوكي هوندا (80 من ركلة جزاء) هدفي اليابان، وفراس الخطيب (76 من ركلة جزاء) هدف منتخبنا الوطني.

ووجه الخطيب شكر خاص للجماهير الغفيرة التي ساندت المنتخب السوري في المدرجات، وتنمنى تعويض الخسارة أمام الأردن.

وأوضح الخطيب أن المنتخب السوري يضم لاعبين متميزين ولا ينقصهم سوى الخبرة لمواجهة المنتخبات الكبرى، مشيرا إلى عدم وجود أي لاعب في منتخب بلاده سبق له المشاركة في كأس آسيا.

ورفض فراس الخطيب التعليق على مستوى الحكام في المباراة مكتفيا بالتأكيد على أن "هناك من يحاسبهم"، وشدد نجم الكرة السورية على أن "اللاعبين سيحاسبون أنفسهم على الأخطاء التي حدثت أمام اليابان ليتم تصحيحها قبل مواجهة الأردن".

فراس الخطيب أحد أبرز لاعبي النسور الحمر ليس كونه أحد محترفي الفريق أو قائده بل لأنه هداف وهداف بارع وأفضل لاعب عربي محلي ويكتسب شعبية كبيرة كونه أحد أبرز النجوم العربية والذي احترف في العديد من الأندية العربية وأيضا الأوروبية.

وانضم الخطيب، لاعب الكرامة السابق، إلى نادي القادسية الكويتي مطلع الموسم الحالي بعد خمس سنوات قضاها مع مواطنه العربي الذي قاده خلالها للعديد من البطولات وتحديدا بطولتي كأس الأمير وولي العهد.

ويعتبر الخطيب من أبرز لاعبي منتخبنا الوطني السوري، حيث سجل 25 هدفاً في 36 مباراة مع المنتخب، وخاض منافسة "شرسة" على لقب أفضل لاعب في القارة مع البحريني سيد محمد عدنان واليابانيين كينغو ناكامورا وياسوهيتو ايندو والإيراني هادي عقيلي، قبل أن يتوج الياباني ايندو باللقب.

سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4467
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى