موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

أسي ميلان "يقارع" كاتانيا للحفاظ على الصدارة.. وإنتر ميلان يبحث عن العودة من بوابة باليرمو في الدوري الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default أسي ميلان "يقارع" كاتانيا للحفاظ على الصدارة.. وإنتر ميلان يبحث عن العودة من بوابة باليرمو في الدوري الإيطالي

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 28 يناير 2011, 10:17 pm




يتطلع أسي ميلان للحفاظ على موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم من بوابة مستضيفه كاتانيا غدا السبت في افتتاح الميرحلة الثانية والعشرين، فيما يسعى نادي إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة للعودة إلى سكة الانتصارات مجدداً عندما يلاقي باليرمو.


وفي المباراة الأولى، يمتلك أسي ميلان العناصر القادرة على العودة بالنقاط الثلاث خاصة مع محترفيه الجدد الهولنديين اوربي ايمانويلسون ومارك فان بومل القادم من بانان ميونيخ الألماني، وهما نجحا في أول اختبار لهما الأربعاء ضد سمبدوريا في ربع نهائي كأس ايطاليا (2-1).
ويبدو أن المدرب ماسيميليانو اليغري متفائلاً رغم البطء الذي طرأ على انطلاقة فريقه، وواثقاً من لاعبيه لكن بحذر بقوله "لم نحسم الصراع حتى الآن، البطولة ما تزال طويلة وهناك الكثير من المواجهات المباشرة بين المرشحين لإحراز اللقب".
ويحكم الميلان قبضته على صدارة "الكالشيو" برصيد 44 نقطة بفارق 4 نقاط أمام نابولي الذي خسر أمامه الأربعاء بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 0-0) في ربع نهائي الكأس، و7 نقاط أمام روما وصيف البطل وثالث الترتيب الذي سيحل ضيفاً على بولونيا.
وفي اللقاء الثاني على ملعب "جوسبي ميازا"، يأمل إنتر ميلان في تجاوز أثار الهزيمة الماضية أمام اودينيزي 1-3 في الجولة الماضية، وإثبات أن بطل العالم للأندية عازم على الحفاظ على لقب الكالشيو تحت قيادة مدربه الجديد البرازيلي ليوناردو.
ولا يشكل لاتسيو الذي تصدر الترتيب في المراحل الأولى قبل أن يتراجع إلى المركز الرابع حالياً (37 نقطة)، قلقاً كبيراً لآي سي ميلان حتى في حال فوزه على ضيفه فيورنتينا في افتتاح المرحلة، خصوصاً انه لم يحقق إلا فوزاً واحداً في مبارياته الأربع الأخيرة إضافة إلى خسارته في الدربي مع جاره روما ضمن مسابقة الكأس.
وفي بقية اللقاءات، يلتقي يوفنتوس السادس (35 نقطة) مع اودينيزي، وبريشيا مع كييفو، وكالياري مع باري، وجنوى مع بارما، وليتشي مع تشيزينا، ونابولي مع سامبدوريا.

سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4299
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى