موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

نجم منتخبنا الوطني محمد زينو ينضم رسمياً الى النصر الكويتي مقابل 150 ألف دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default نجم منتخبنا الوطني محمد زينو ينضم رسمياً الى النصر الكويتي مقابل 150 ألف دولار

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 28 يناير 2011, 10:20 pm




تعاقد نادي النصر الكويتي لكرة القدم مع نجم منتخبنا الوطني محمد زينو مهاجم نادي الكرامة، حتى نهاية الموسم مقابل 150 ألف دولار ليكون آخر المحترفين الذين تعاقد معهم النادي.


ونقلت صحيفة الأنباء الكويتية في عددها الصادر يوم الجمعة، أن إدارة نادي النصر أتمت التعاقد مع مهاجم الكرامة محمد زينو لنهاية الموسم الحالي مقابل 150 ألف دولار.

وكان لظهور الزينو (27 عاما) الجيد مع منتخبنا الوطني في نهائيات كأس آسيا الأثر الأكبر في تلقيه أكثر من عرض من قبل احترافه مع النصر.

ويأتي تعاقد النصر مع زينو لسد الفراغ الكبير الذي خلفه البرازيلي جوني لاندرينيو الذي انتقل للعربي قبل أسبوعين.

ومن المتوقع ان يشارك الزينو مع الفريق السبت أمام فريقه السابق العربي ضمن الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث سبق له ان لعب له الموسم الماضي امتدت من كانون الاول 2009 حتى أب 2010.

ويحتل النصر المركز السابع، قبل الاخير، في الدوري الكويتي برصيد 6 نقاط بعد فوزين و6 هزائم، فيما يتصد القادسية، الذي يلعب له نجمي منتخبنا الوطني جهاد حسين وفراس الخطيب، الترتيب برصيد 19 نقطة.

وكان الزينو انتقل منذ بداية الموسم الماضي إلى نادي آرا راهن الإيراني ولكنه لم يبق معه طويلاً بسبب عدم تكيفه مع الأجواء هناك لينتقل بعد ذلك إلى نادي العربي الكويتي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وينضم الى الكرامة مطلع الموسم الحالي.

يذكر أن الزينو انتقل إلى صفوف المجد قادماً من نادي الجيش في تموز 2007 وأحرز مع المجد المركز الثاني في بطولة دوري المحترفين، كما أحرز لاعب شرطة حلب والشرطة المركزي سابقاً، بطولة كأس الإتحاد الآسيوي مع الجيش عام 2004 على حساب مواطنه فريق الوحدة.

سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4370
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى