موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

تيتا فاليريو مديراً فنياً لنادي الشرطة بديلاً للمستقيل محمد ختام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default تيتا فاليريو مديراً فنياً لنادي الشرطة بديلاً للمستقيل محمد ختام

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 04 فبراير 2011, 11:50 pm




عين نادي الشرطة لكرة القدم المدرب الروماني تيتا فاليريو في منصب المدير الفني للفريق الأول خلفا للمدرب محمد ختام الذي قدم استقالته كانون ثاني الماضي.


وتأمل إدارة النادي الدمشقي في أن يتمكن المدرب الروماني من تحقيق الإضافة المطلوبة في النادي إلى جانب المدربان الوطنيان أمين آلاتي وعمار ريحاوي اللذان نجحا بشكل كبير في تعويض غياب الختام وقيادة الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية.
لكن صفقة انتقال تيتا فاليريو إلى الشرطة قد تدفع نادي الاتحاد إلى تقدم بشكوى على المدرب، خاصة أن النادي الحلبي أعطى تيتا براءة ذمة بشرط تدريب المنتخب الوطني الأول وليس الأندية وذلك حتى انتهاء فترة عقده القديم مع الاتحاد والممتد إلى 2011.
وسبق لفاليريو أن درب فريق الاتحاد وقاده إلى إحراز لقب كأس الاتحاد الآسيوي للأندية لعام 2010 بعد فوزه على القادسية الكويتي في المباراة النهائية كما استعان به الاتحاد السوري لكرة القدم لقيادة المنتخب الأول في نهائيات كأس آسيا بالدوحة مؤخرا .
وحصل فاليريو على إشادات كبيرة من قبل جميع النقاد بعد الأداء المميز للمنتخب السوري في نهائيات كأس الأمم الآسيوية، إذ قاده للفوز على السعودية بهدف دون رد، قبل أن يخسر من اليابان 1-2 وسط ظلم تحكيمي واضح، ثم من الأردن بذات النتيجة.

سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4465
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى