موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

برشلونة يدخل امتحان غاية في الصعوبة أمام أتلتيكو مدريد.. والخطأ ممنوع على ريال مدريد في الدوري الإسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default برشلونة يدخل امتحان غاية في الصعوبة أمام أتلتيكو مدريد.. والخطأ ممنوع على ريال مدريد في الدوري الإسباني

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 04 فبراير 2011, 11:56 pm




يتطلع برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين إلى مواصلة مسلسل الابتعاد في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستضيف أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو" في إطار الأسبوع الثاني والعشرين من "الليغا".


ويمتلك النادي "الكتالوني" كامل الحظوظ لتجاوز نادي العاصمة الأخر أتليتكو ومتابعة هوايته في تحطيم الأرقام القياسية خلال الموسم الحالي، وذلك بعد أن حقق فوزه الخامس عشر على التوالي والتاسع عشر هذا الموسم، ليعادل الرقم القياسي (15) من حيث عدد الانتصارات المتتالية والمسجل باسم غريمه الملكي في موسم 1960-1961 الذي كان يضم 16 فريقاً فقط.
كما تخطى برشلونة، الذي يرتاح في صدارة الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية والذي سجله تحت إشراف المدرب الهولندي فرانك رايكارد خلال موسم 2005-2006، علماً بأنه يتشارك مع ريال مدريد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات في موسم واحد (31) وحققاه الموسم الماضي.
وحذر لاعب وسط برشلونة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو المنتقل إليه هذا الموسم من ليفربول من مواجهة أتليتكو مدريد المقبلة بقوله إن " أتلتيكو مدريد خصم قوي وقد أثبت ذلك من خلال فوزه بيوروبا ليغ الموسم الماضي وفوزه على إنترميلان الايطالي في الكأس السوبر الإيطالية".
وتابع النجم الأرجنتيني "يضم اتلتيكو في صفوفه أحد أفضل مهاجمين في العالم وهما سيرجيو أغويرو ودييغو فورلان ويجب أن نكون في كامل تركيزنا لكي نشل حركتهما".
وفي لقاء أخر، سيكون الخطأ ممنوع بشكل كامل على ريال مدريد عندما يستضيف منافسه الباسكي ريال سوسييداد، ذلك أن أي تعثر يبعد النادي "الملكي" ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو كثيراً عن حام إعادة لقب الليغا إلى خزائن النادي.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي أوساسونا مع مايوركا، والميريا مع اسبانيول، واتلتيك بلباو مع سبورتيخ خيخون، وخيتافي مع ديبورتيفو لا كورونيا، وسرقسطة مع راسينغ سانتاندر، وفياريال مع ليفانتي، واشبيلية مع ملقة، وفالنسيا مع هيركوليس.


سلام المسيح معكم
كابي صومي
موقع شباب السريان

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4293
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى