موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

شاهد الرئيس على حقيقته مع عائلته بجولة له بقرى سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default شاهد الرئيس على حقيقته مع عائلته بجولة له بقرى سورية

مُساهمة من طرف ardekhlo.S.Roham في الأحد 13 مارس 2011, 11:59 pm

قام الرئيس بشار الأسد والسيدة عقيلته بجولة مفاجئة ظهر أمس،

شملت قرابة الـ 15 قرية من قرى محافظة السويداء وذلك بلا مراسم أو حراس وبلا إعلام ولم يرافقه أي مسؤول من المسؤولين عن المنطقة.
ونقلت جريدة الوطن عن سكان القرى أن الرئيس الأسد وصل يقود سيارته ترافقه السيدة أسماء إلى القرى الشرقية للمحافظة وهي الأكثر فقراً وتعرضاً للجفاف وبدأ يلتقي السكان ويحاورهم ويستفسر عن أوضاعهم متنقلاً من قرية إلى أخرى ومن منزل إلى آخر.
وعلم موقع شوكوماكو أن الرئيس الأسد والسيدة عقيلته اصطحبا أولادهم معهم خلال هذه الزيارة.
وأكد عدد من الأهالي أنهم التقوا السيد الرئيس والسيدة أسماء وتحاوروا معهما في العديد من القضايا التي تساهم في تنمية مناطقهم وأن الرئيس الأسد استمع إلى طروحاتهم وأفكارهم، واصفين اللقاء "بالحميمي جداً والبعيد كل البعد عن الرسميات".
وقال شهود: إن الرئيس الأسد دخل واحدة من المضافات كانت تقام في إحدى القرى واجتمع بأهاليها مستفسراً عن أوضاعهم وحسب الشهود تجمهر مئات المواطنين في ساحة القرية ترحيباً بالرئيس الأسد.

وحسب المعلومات المتوافرة فإن الرئيس الأسد زار أيضاً منزل أكبر معمر في قرية "الخالدية" كما تناول "فطائر على الصاج" عند إحدى السيدات اللواتي حصلن على قرض بطالة فتمكنت من خلاله إنشاء مطعم متكامل يوظف اليوم نحو 40 عاملاً ويصدر الخبز والفطائر إلى كل المحافظات واستمع الرئيس الأسد والسيدة أسماء إلى تجربتها.
وحسب شهادات أهل المنطقة فإن الرئيس الأسد زار أيضاً عدداً من العائلات في منازلها واستمع منها إلى المشكلات التي تعاني منها منطقتهم.










منقول من موقع شوكوماكو

ardekhlo.S.Roham
مشرف عام
مشرف عام

نقاط تميز : 3875
تاريخ التسجيل : 03/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى