موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

منتخبنا الناشئ يخسر مباراته الاولى امام العراق.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default منتخبنا الناشئ يخسر مباراته الاولى امام العراق.

مُساهمة من طرف jonyy في السبت 15 أغسطس 2009, 2:43 am

تعرض منتخب سوريا للناشئين بقيادة المدرب محمد جمعة لهزيمة غير متوقعة على يد منتخب ناشئي العراق بنتيجة 3-1 وذلك في افتتاح مبارياته في بطولة غرب اسيا للناشئين التي تقام في المملكة الاردنية الهاشمية بمشاركة عدة منتخبات قوية في البطولة.
وسيطر ناشئوا المنتخب العراقي على مجريات الشوط الاول بشكل كامل واضاع لاعبوه العديد من الفرص المحققة للتسجيل, بينما كانت محاولات منتخبنا خجولة ولم تشكل أي خطورة تذكر على المرمى العراقي وكانت كل فرص منتخبنا سهلة بيد الحارس العراقي.

وفي الدقيقة 35 يفتتح اللاعب منتصر جاسم التسجيل للمنتخب العراقي بعد تسديدة مباغتة سكنت الشباك, لتستمر بعدها افضلية ناشئوا العراق لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم منتخب العراق للناشئين على منتخبنا الوطني للناشئين بهدف مقابل لا شيء.
وبالشوط الثاني ومنذ بدايته ينجح اللاعب حسين حسين بتسجيل الهدف الثاني للعراق مستغلاً كرة عرضية تابعها بالشباك, حاول بعدها لاعبو منتخبنا تقليص النتيجة ونجح لاعبنا الناشئ عدنان تكي بالدقيقة 58 بتسجيل هدف التقليص لمنتخبنا من كرة راسية جميلة.

لكن الرد العراقي جاء سريعاً بعد خمس دقائق فقط عبر اللاعب حسين حسين الذي سجل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب ناشئي العراق, ليحاول بعدها لاعبو المنتخبين وخصوصاً ناشئوا منتخبنا الوطني التسجيل لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.
لينتهي اللقاء بفوز هام للمنتخب العراقي للناشئين على منتخبنا الوطني للناشئين بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد, ليضمن بذلك المنتخب العراقي التاهل للدور الثاني من البطولة المقامة بالاردن.

ويخوض منتخبنا الوطني الناشئ في تمام الساعة ال3:30 من عصر اليوم السبت مباراته الثانية بالبطولة ضد منتخب ناشئي اليمن حيث يجب على منتخبنا الفوز بنتيجة كبيرة للتاهل كصاحب افضل مركز ثاني بالبطولة للعب بالدور الثاني.
avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4660
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى