موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

مباريات قوية لاندية لاعبينا بالاسبوع الحالي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default مباريات قوية لاندية لاعبينا بالاسبوع الحالي.

مُساهمة من طرف jonyy في السبت 15 أغسطس 2009, 2:51 am

سيشهد الاسبوع الحالي العديد من المباريات الهامة لاندية لاعبينا المنتشرين في كل انحاء العالم, وتاتي في مقدمة هذه المباريات مباراة نادي هيراكليس الهولندي ضد فينورد روتردام, ومباراة البورغ الدانماركي ضد نادي سوندرجيلاند واليكم الان التفاصيل كاملة :

سبارتا روتردام vs فيليم تليبورغ :
يحل نادي فيليم تليبورغ الهولندي الذي يضم في صفوفه لاعبنا السوري المتالق جورج مراد ضيفاً على نادي سبارتا روتردام الهولندي وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الهولندي الممتاز بكرة القدم في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ابداً.
حيث سيحاول لاعبو نادي فيليم تسجيل فوزهم الثاني بالدوري الهولندي هذا الموسم والتقدم بالترتيب الى مراكز المقدمة وتبدوا الامكانية واردة خصوصاً في حال كان نجوم الفريق بكامل مستواهم وياتي في مقدمتهم: فرانك ديموجيه – جورج مراد – سعيد بوطاهر.

بينما يسعى لاعبو نادي سبارتا روتردام لاستغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق اول فوز لهم بالدوري الهولندي الممتاز هذا الموسم ورغم صعوبة المهمة الا ان مدرب الفريق سيعول على ابرز نجوم الفريق للحصول على اول نقاط الفريق في الدوري.
ويحتل نادي فيليم تليبورغ الهولندي المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط من مباراتين, بينما يحتل نادي سبارتا روتردام المركز الاخير بدون أي نقطة.

والجدير بالذكر ان المباراة سوف تقام مساء يوم السبت في تمام الساعة 7:45 بتوقيت دمشق وستكون منقولة على قناة eredivisie live المشفرة بنظام Irdeto2 والتي تبث على القمر الصناعي Astra 1L بالتردد التالي 12574 والترميز 22000 و الاستقطاب الافقي.

هيراكليس الميلو vs فينورد :
يستضيف نادي هيراكليس المليلو الذي يلعب له لاعبنا السوري الشاب كابي جلو نادي فينورد روتردام الهولندي احد اعرق الاندية الهولندية على الاطلاق ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الهولندي الممتاز بكرة القدم للموسم الجديد في مباراة قمة كبيرة.
كما عودنا نادي هيراكليس في المباريات التي تجري على ارضه فمن المتوقع ان يكون نداً قوياً لفينورد في اللقاء وسيحاول لاعبو الفريق استغلال عاملي الارض والجمهور كما حدث بالمباراة الاولى ضد نادي الكمار وكما جرت العادة سيعتمد مدرب الهيراكليس على ابرز نجوم الفريق البرازيلي ايفرتون.

بينما سيحاول لاعبو ومدرب نادي فينورد تفادي المفاجئة في هذا اللقاء وامتصاص حماس لاعبي الهيراكليس في المباراة والاعتماد على الثغرات الدفاعية لاصحاب الارض لتحقيق فوز من خارج الديار ترفع من رصيد نقاط الفريق بالدوري على امل المنافسة على اللقب.
وسيعول مدرب الفريق الاول بنادي فينورد ماركوس بين على العديد من نجوم الفريق للخروج بالنقاط الثلاثة وياتي في مقدمة هذه النجوم : الدولي المغربي كريم الاحمدي - الدولي الهولندي جيوفاني فان برنكهوست – الدولي الكندي جوناثان دي جوزمان – الدولي الهولندي روي ماكاي.

ويحتل نادي هيراكليس الميلو المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الهولندي الممتاز برصيد 4 نقاط من مباراتين, بينما يحتل نادي فينورد المركز الرابع بنفس رصيد النقاط.
وستقام المباراة في تمام الساعة 3:30 من عصر يوم الاحد المقبل وسيقودها الحكم كيفين بلوم, وستكون منقولة تلفزيونياً على عدة قنوات تلفزيونية ياتي في مقدمتها قناة الجزيرة الرياضية +6 و القناة الهولندية المتخصصة بنقل الدوري قناة eredivisie live المشفرة.

روايال شارلوروا vs جيرمنال بيرسخوت :
يحل نادي جيرمنال بيرسخوت البلجيكي الذي يضم في صفوفه لاعبنا الدولي السوري سنحاريب ملكي ضيفاً على نادي روايال شارلوروا البلجيكي وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الدوري البلجيكي الممتاز بكرة القدم في مباراة يتوقع لها ان تكون هجومية ومثيرة.
حيث سيحاول لاعبو نادي جيرمنال تحقيق اول فوز لهم بالدوري هذا الموسم بعد تعادلهم في المباراتين السابقتين وتبدوا امكانية الفوز واردة خصوصاً في حال كان نجوم الفريق في افضل حالتهم وياتي في مقدمتهم الكولومبي كروز و السوري سنحاريب و ايفان ليكو.

بينما سيحاول لاعبو نادي روايال شارلوروا استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق اول فوز لهم ايضاً حيث تعادلوا في مباراة وخسروا مباراة, وحسب تصريحات المدرب فمن المتوقع ان يبدء اصحاب الارض بشكل هجومي لتسجيل هدف ثم التراجع لمناطقهم الخلفية لضمان الفوز.
ويحتل نادي جيرمنال بيرسخوت البلجيكي المركز الثامن برصيد نقطتين من مباراتين, بينما يحتل نادي روايال شارلوروا المركز ال12 برصيد نقطة واحدة من مباراتين.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الاحد القادم وستكون منقولة تلفزيونياً على قناة WDS المصرية التي حصلت على حقوق بث مباريات الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم بالاضافة لعدة قنوات اخرى ابرزها Sport klub الرومانية المشفرة.

البورغ vs سوندرجيلاند :
يستضيف نادي البورغ الدانماركي الذي يلعب له لاعبنا الدولي السوري لؤي شنكو نادي سوندرجيلاند الدانماركي وذلك ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الدانماركي الممتاز بكرة القدم في مباراة سيسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الفوز ونيل الثلاث نقاط.
وسيدخل لاعبو البورغ المباراة منتشين بالفوز الغالي على نادي بروندبي في الاسبوع الماضي وسيحاولو استغلال كون المباراة على ارضهم لتحقيق انتصار كبير لاسعاد جماهير الفريق التي من المتوقع ان تحضر المباراة بكثافة بعد النتائج الايجابية للفريق بالمباريات الاخيرة.

وسيعتمد مدرب نادي البورغ على نجوم الفريق لتحقيق الفوز في المباراة وياتي في مقدمة هذه النجوم لاعبنا الدولي السوري لؤي شنكو الذي اصبح ركيزة اساسية بالفريق, بالاضافة لاندرياس يوهانسون و اندرياس دو وبيبي كورث و الحارس المغربي كريم زازا.
بينما سيحاول لاعبو الفريق الضيف سوندرجيلاند مفاجئة لاعبي البورغ وتحقيق فوز غالي خارج ارضهم ورغم ان المهمة تبدوا صعبة للغاية لكن لاعبو سوندرجيلاند عازمون على مباغتة اصحاب الارض ونيل النقاط الثلاثة منهم لتحسين وضعهم.

ويحتل نادي البورغ المركز الخامس بترتيب الدوري الدانماركي برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات حيث ينقصه مباراة كانت قد تاجلت ضد نوردسيلاند, بينما يحتل نادي سوندرجيلاند المركز التاسع برصيد اربع نقاط من 4 مباريات لعبها الفريق بالدوري.
وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت وستكون منقولة تلفزيونياً على قناة TV 2 Sport النرويجية التي تبث على القمر الصناعي Sirius 3 بتردد 11823 وبالترميز 27500 و الاستقطاب العمودي و التشفير Video Guard .

اوربيرو vs يورجوردن :
يحل نادي يورجوردن السويدي الذي يضم في صفوفه لاعبنا السوري الشاب شريستير يوسف ضيفاً على نادي اوربيرو السويدي ضمن المرحلة ال19 من الدوري السويدي الممتاز بكرة القدم في مباراة لا تقبل القسمة على الفريقين ابداً .
ورغم صعوبة المهمة الا ان لاعبو نادي يورجوردن سيحاولون جاهدين تحقيق الفوز من ملعب نادي اوربيرو وذلك للا يوجدب الثلاث نقاط والابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهدد الفريق هذا الموسم بشكل كبير, وسيعول مدرب الفريق بشكل كبير اللاعبان مويلا ورغيساسكو.

بينما سيحاول لاعبو الفريق المضيف استغلال عاملي الارض والجمهور وتحقيق فوز يقربهم من فرق الصدارة اكثر فاكثر, وسيعتمد مدرب نادي اوربيرو على نجوم الفريق لتحقيق الفوز الغالي وياتي في مقدمة هذه النجوم اللاعبان بودويا و نوردباك.
ويحتل نادي يورجوردن المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة من 18 مباراة خاضها الفريق بالدوري السويدي الممتاز بينما يحتل نادي اوربيرو المركز السادس برصيد 27 نقطة.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل وستكون منقولة على قناة سوبر سبورت 1 التي تبث على القمر الصناعي Hot Bird بالتردد 11823 و الترميز 27500 والتصحيح 4\3 و الاستقطاب الافقي .

اليكم الان باقي المباريات :

السبت :

سيباليا vs ريجكا ( الاخوين شربيني)

الاحد :
برومابويكرنا (عماد شحادة) vs تريلبورغ
سيريانيسكا (جاليات) vs ميالبي
اسيريسكا (جاليات) vs سندزفال
كوج vs نوردسيلاند (رويز لوان)
ستارت vs فريدريلا يوجدتاد ( ابجر برصوم)
رديف هاماربي (فادي ملكي) vs غويتي

الاثنين :

مالمو (جيمي توما) vs هاكن
انشوبينجز (الياس مرقص) vs فالستا سيريانيسكا
كارلستاد (جورج موسان) vs سيريانيسكا كيربيوران
تشيرنو مور vs لوكوموتيف بلوفديف ( داني كيكي)

avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4778
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى