موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

صحف كويتية: السبت موعد توقيع الخطيب و الحسين.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default صحف كويتية: السبت موعد توقيع الخطيب و الحسين.

مُساهمة من طرف jonyy في الأربعاء 19 أغسطس 2009, 2:57 am

اشارت عدة تقارير صحفية كويتية ان اللاعبان الدوليان السوريان فراس الخطيب وجهاد الحسين نجما منتخب سوريا الاول سوف يصلان الى الكويت يوم السبت القادم لتوقيع العقد الرسمي مع ادارة نادي القادسية الكويتي الذي اتفق مع اللاعبان بشكل شفهي منذ اشهر.
وستقيم ادارة نادي القادسية الكويتي حسب ما ذكرت الصحف الكويتية مساء يوم السبت القادم مؤتمر صحفي كبير سيحضره عدد كبير من الصحفيون الكوتيون و العرب سيتم من خلاله التقديم الرسمي للاعبان فراس الخطيب و جهاد الحسين الذان بات امر انضمامهم للقادسية نهائي.

وسيلتزم الخطيب و الحسين بتدريبات فريقهما الجديد القادسية يوم الاحد القادم قبل السفر الى الامارات للمشاركة ببطولة العين الودية التي ثبتت عدة فرق قوية مشاركتها بها ابرزها اصحاب الضيافة العين و السد والغرافة القطريان بالاضافة للمحرق البحريني.
وكان اللاعبان السوريان قد اعتذرا عن المشاركة مع المنتخب الوطني الاول ببطولة نهرو الودية التي سوف تقام بالهند بسبب ارتباطهم بالتوقيع مع نادي القادسية والالتزام بتدريبات الفريق استعداداً للموسم المقبل الذي سوف يشهد مشاركة القادسية بالعديد من البطولات.

والجدير بالذكر ان فراس الخطيب سينضم لنادي القادسية قادماً من النادي العربي الكويتي الذي قضى معه مواسم عديدة سجل من خلالها العديد من الاهداف, بينما سينضم جهاد الحسين الى القادسية قادماً اليه من نادي الكويت الذي لعب معه بالموسم الماضي وقدم مستوى ممتاز.
avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4779
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى