موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

منتخبنا للناشئين يحل وصيفاً ببطولة غرب اسيا.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default منتخبنا للناشئين يحل وصيفاً ببطولة غرب اسيا.

مُساهمة من طرف jonyy في الأربعاء 19 أغسطس 2009, 2:58 am

لم يتمكن لاعبو منتخبنا الوطني الناشئ بقيادة مدربنا محمد جمعة من احراز بطولة غرب اسيا للناشئين بعد ان خسروا في المباراة النهائية على يد المنتخب الانااني للناشئين بنتيجة 2-0 بعد مباراة قوية قدم من خلالها لاعبو المنتخبين مستوى جيد للغاية.
وافتتح اللاعب علي فاتيان التسجيل للمنتخب الايراني بعد مرور 31 دقيقة على بداية الشوط الاول من اللقاء, ليعود بعدها باربع دقائق فقط نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني للمنتخب الايراني وسط فرحة من لاعبي المنتخب والكادر التدريبي لمنتخب اناان للناشئين.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الاول ينجح لاعبنا عدنان تقي بتسجيل الهدف الاول لمنتخبنا الناشئ, لينتهي الشوط الاول من اللقاء بتقدم المنتخب الانااني للناشئين على منتخبنا الوطني للناشئين بهدفين مقابل هدف وحيد بعد شوط اول جيد المستوى من المنتخبان.
ومع بداية الشوط الثاني يسجل اللاعب علي فاتيان الهدف الثالث له وللمنتخب الانااني, ويحاول بعدها لاعبو منتخبنا التقليص وينجح اللاعب ايهاب الحصني بتسجيل الهدف الثاني لمنتخبنا بالدقيقة 65 من الشوط الثاني من المباراة النهائية لبطولة غرب اسيا.

واستمرت بعدها محاولات لاعبو منتخبنا الناشئ للتسجيل في الوقت المتبقي لكن تالق مدافعي وحارس منتخب اناان للناشئين وقف حائلاً امام لاعبو منتخبنا الذين اضاعوا العديد من الفرص.

لينتهي اللقاء بفوز غالي لمنتخب ايران للناشئين على منتخبنا السوري للناشئين بثلاثة اهداف مقابل هدفين, وبهذه النتيجة يتوج المنتخب الانااني ببطولة غرب اسيا للناشئين بينما يحل منتخبنا الوطني للناشئين وصيفاً للبطولة ويحل المنتخب العراقي بالمركز الثالث.
avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4661
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى