موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

بالصور: منتخبنا ينتصر على قيرغيزستان بدورة نهرو.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بالصور: منتخبنا ينتصر على قيرغيزستان بدورة نهرو.

مُساهمة من طرف jonyy في السبت 22 أغسطس 2009, 8:04 am

حقق منتخب سوريا الاول اول فوز له في بطولة نهرو الودية المقامة بالهند وذلك على حساب منتخب قيرعيزستان بنتيجة 2-0 وذلك في اول مباراة لمنتخبنا في بطولة نهرو بعد مباراة سيطر على مجرياتها بشكل كامل لاعبو منتخبنا الوطني الذين اضاعو الكثير من الفرص.
وبدء منتخبنا اللقاء سريعاً وكانت اولى الفرص للاعب عبد الفتاح الاغا الذي سدد كرة ابعدها الحارس, وفي الدقيقة التاسعة يناور لاعبنا معتز كيلوني خصمه ويمرر كرة عرضية رائعة لتصل للاعب محمد زينو الذي تابعها براسه بطريقة جميلة بالشباك هدف التقدم الاول لسوريا.

انحصر بعدها اللعب في وسط الميدان باستثناء محاولة الحسين التي مرت جانب المرمى, وفي الدقائق الخمس الاخيرة لهذا الشوط حاول الزينو وعبد الرزاق الحسين لكن محاولاتهما لم تثمر, لينتهي الشوط الاول من اللقاء بتقدم منتخبنا الوطني بهدف دون مقابل.
ومنذ بداية الشوط الثاني حاول لاعبو منتخب قيرغيزستان تسجيل هدف التعادل وكان ابرز لاعب لديهم زميلينهون انتون الذي كان موجوداً في كل كرة قيرغيزية, بينما كانت اولى فرص منتخبنا للزينو الذي سدد كرة من داخل الجزاء تصدى لها الحارس بسهولة.

ليعود بعدها عبد الرزاق الحسين ويسدد كرة مرت فوق المرمى, ليدخل بعدها بالدقيقة 63 لاعبنا رجا رافع بديلاً للاعب معتز كيلوني في تبديل هجومي بغية زيادة الغلة من الاهداف, ليطرد بعدها مباشرة لاعب منتخب قيرغيزستان ابلاكموف بسبب ضربه المتعمد لعبد الفتاح الاغا.
وفي الدقيقة 72 ينجح عبد الفتاح الاغا بتسجيل الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني بعد استغلاله لتمريرة رائعة من اللاعب رجا رافع وناور الحارس وسدد الكرة بالشباك هدفاً رائعاً.

لتستمر بعدها محاولات لاعبونا للتسجيل ويضيع منتخبنا فرصة لا تصدق بالوقت بدل الضائع حيث سدد الشبلي كرة رائعة ارتطمت بالقائم لتعود لرجا الذي يسدد الكرة جانب الشباك رغم ان المرمى خالي تمام, ليسدد بعدها عبد الرزاق الحسين كرة جميلة ترتطم بالقائم.
لينتهي بعدها اللقاء بفوز منتخبنا الوطني الاول على منتخب قيرغيزستان بهدفين مقابل لا شيء, بعد مباراة سيطر عليها بشكل كلي لاعبو منتخبنا واضاعو العديد من الفرص.

تشكيلة منتخبنا :
مصعب بلحوس – بلال عبد الدايم – علي دياب – وائل عيان – بكري طراب (علاء الشبلي) – فراس اسماعيل – احمد حاج محمد – عبد الرزاق الحسين – معتز كيلوني (رجا رافع) – عبد الفتاح الاغا (جوان حسو) – محمد زينو.

تصريحات المدربين :
فجر ابراهيم مدرب منتخب سوريا : تاثرنا بقلة التحضير لذلك كنا بطيئون في دخول اجواء المباراة ولكن انا واثق اننا سوف نحرز تقدماً في كل يوم جديد في البطولة.
وتحدث فجر عن ارضية الملعب حيث قال : بكل تاكيد اليوم الارضية تظهر بشكل افضل مما ظهرت عليه بالامس لكن اعتقد ان عشب الملعب بحاجة الى قص بشكل اكبر.
وعن رايه بخسارة حامل اللقب و المستضيف المنتخب الهندي في اولى مبارياته ضد لبنان قال : المنتخب الهندي ظهر بشكل افضل في البطولة السابقة.

اناربيك ارومومبيكوف مدرب منتخب قيرغيزستان : هذه المباراة كانت صعبة للغاية علينا والطرد بالشوط الثاني اثر بشكل كبير على خططنا.
والمنتخب السوري يمتلك الخبرة ولديهم عناصر جيدة وبكل تاكيد كانوا هم الافضل واستحقوا الفوز بالمباراة, بينما منتخبي قيرغيزستان مليء بالعناصر الشابة الذين حاولو تقديم افضل ما لديهم.


لقطات من المباراة :
-بدا المنتخب القيرغيزي مستسلم بشكل تام للمباراة ولم يشكل أي خطورة تذكر على مرمى البلحوس الذي لم يختبر نهائياً في اللقاء.
- نال لاعبنا محمد زينو جائزة افضل لاعب في المباراة 300 دولار بعد ان قدم مستوى مميز للغاية.
- حضر اللقاء عدد جيد من الجاليات السورية هناك والتي شجعت منتخبنا طوال اللقاء.
- سيخوض منتخبنا مباراته الثانية في بطولة نهرو الودية يوم الاحد القادم ضد منتخب سيريلانكا.


jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4541
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى