موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

عاطف جنيات في طريقه إلى قطر والتجديد للحموي وعبد الدايم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default عاطف جنيات في طريقه إلى قطر والتجديد للحموي وعبد الدايم

مُساهمة من طرف apollyon23 في الجمعة 31 يوليو 2009, 9:26 pm

كشف مدرب نادي الكرامة لكرة القدم محمد قويض أن الظهير الأيسر للفريق عاطف جنيات تلقى العديد من عروض الاحتراف إلا أنه فضل الانضمام إلى صفوف أحد الأندية القطرية, مشيرا إلى أن النادي جدد عقدي لاعبيه محمد حيان الحموي وبلال عبد الدايم .

وقال أبو شاكر في تصريح لـسيريانيوز إن "نادي الكرامة يتمنى للجنيات التوفيق في حال احترافه في قطر لأنه سيكون سفير لنادي الكرامة والكرة السورية بشكل عام" مضيفا أن "النادي استطاع التجديد للاعبيه الحموي و عبد الدايم لثلاث مواسم قادمة".

وكانت سيريانيوز شهدت مساء الثلاثاء توقيع العقدين الجديدين للاعبيه المحترفين الحموي وعبد الدايم في ظل فرحة أنصار الفريق الذين تواجدوا حول مقر النادي في شارع الحمرا بحمص.

ومن المقرر أن يتقاضى الحموي مبلغ مليونين وأربعمائة ألف ليرة ، في حين بلغ مقدم عقد عبد الدايم مليون ومئة ألف ليرة مع إضافة نسبة 25% لكلا اللاعبين في الموسمين المقبلين .

وبعد توقيع الحموي وعبد الدايم أكدوا لسيريا نيوز سعادتهم للتجديد مع الكرامة لثلاث مواسم متمنين النجاح والتوفيق للكرامة في المواسم المقبلة.


وفي مقر النادي كان لنا وقفة مع عبد الدايم والحموي حول إنجاز الكرامة هذا الموسم بتحقيق ثنائية الدوري والكأس، حيث أجمع اللاعبان أن التوليفة التي صنعها أبو شاكر بعد عودته للفريق قادماً من نادي الظفرة الإماراتي أتت ثمارها خاصة بعد عودة الداعمين للفريق والتفاف الجمهور خلف الفريق وعودة الثقة بالنفس للاعبين.


وأعتبر اللاعبان أن فوز الكرامة على الإتحاد في حلب هي بداية عودة الآمل والثقة بالحصول على لقب الدوري، كما أن ثقة لاعبي الفريق زادت بعد الحصول على لقب الدوري وهو ما أعطاهم دفعاً معنوياً نحو الكأس في ظل خبرة لاعبي الفريق بالمباريات النهائية والتي لعبت دوراً كبيراً في الحصول على اللقب.


وكان الكرامة أجرى عدد من التعاقدات من لاعبين من خارج الفريق، حيث تعاقد الفريق مع سليم خضرة وأحمد ديب من حطين ومهاجم جبلة السابق إبراهيم الحسن.


من جهة ثانية، تتواصل تدريبات الكرامة بشكل يومي على أرض ملعب الباسل تحضيراً لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي حيث سيواجه فريق العربي الكويتي في حمص في الخامس عشر من أيلول المقبل في حين يقام لقاء الرد في الكويت في الثلاثين منه .


وضمن استعدادات الفريق، يلعب الكرامة مباراة ودية الأسبوع المقبل ستجمعه مع فريق حتا الإماراتي ( درجة ثانية) والذي يعسكر حالياً في مدينة حمص .
يذكر أن لاعب خط وسط الكرامة فراس اسماعيل لم تعرف وجهته القادمة حيث يعتبر اللاعب الوحيد الذي لم يجدد للكرامة حتى الآن.

apollyon23
سرياني مبتدء
سرياني مبتدء

القوس نقاط تميز : 3071
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى