موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الاسد: اتهام الحكومة العراقية لسوريا غير اخلاقي sharbel malke 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الاسد: اتهام الحكومة العراقية لسوريا غير اخلاقي sharbel malke 2009

مُساهمة من طرف sharbel في الإثنين 31 أغسطس 2009, 8:46 pm

الاسد: اتهام الحكومة العراقية لسوريا غير اخلاقي sharbel malke 2009
نشرت بتاريخ - الاثنين,31 اغسطس , 2009 -13:31 35 دمشق ( ا ف ب) - صرح الرئيس السوري بشار الاسد الاثنين ان اتهامات الحكومة العراقية لسوريا حول تفجيرات بغداد "لا اخلاقية"، موضحا ان دمشق لم تتلق ردا على طلبها الحصول على ادلة على هذه الاتهامات.

وقال الاسد في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره القبرصي ديمترس خريستوفياس في دمشق "عندما تتهم سوريا بقتل عراقيين وهي تحتضن مليونا ومئتي الف عراقي فهذا اتهام لا أخلاقي".

واضاف "عندما تتهم سوريا بدعم الارهاب وهي تكافحه منذ عقود وكانت دول في المنطقة وخارج المنطقة تدعم نفس الارهاب، فهذا الاتهام سياسي لكنه بعيد عن المنطق السياسي. وعندما تكون الاتهامات بدون دليل فهذا خارج منطق القانون".

وتابع الرئيس السوري "لذلك قامت سوريا مباشرة بعد صدور الاتهامات بالطلب رسميا الى العراق بارسال وفد الى سوريا ومعه الأدلة حول هذه الاتهامات".

وقال الاسد "حتى هذه اللحظة لم يصلنا اي رد بعد مرور ايام على صدور الاتهامات. لذلك وبعيدا عن المزايدات السياسية في الاعلام، سوريا حريصة على الشعب العراقي وعلى مصالحه كحرصها على مصالح ودماء وارواح الشعب السوري".

وكان العراق طلب من سوريا تسليم عراقيين يشتبه بضلوعهما في الهجومين اللذين وقعا في العاصمة العراقية في 19 اب/اغسطس واسفرا عن مقتل 95 شخصا وجرح 600 آخرين. وفي مطلع الاسبوع استدعت بغداد سفيرها في دمشق التي ردت بعد بضع ساعات باستدعاء سفيرها في بغداد.


sharbel_sgm@hotmail.com
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4368
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى