موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

مارادونا يتحمل مسئولية الهزيمة أمام البرازيل في تصفيات كأس العالم sharbel malke

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default مارادونا يتحمل مسئولية الهزيمة أمام البرازيل في تصفيات كأس العالم sharbel malke

مُساهمة من طرف sharbel في الأحد 06 سبتمبر 2009, 10:05 am

مارادونا يتحمل مسئولية الهزيمة أمام البرازيل في تصفيات كأس العالم sharbel malke

DPA ©

أقر الأسطورة دييجو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بمسئوليته عن هزيمة الفريق على أرضه بمدينة روساريو أمام ضيفه البرازيلي 1/3 أمس السبت في تصفيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، واعترف بأن مباراة الأربعاء أمام باراجواي "ستكون صعبة".

وقال مارادونا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي أقيمت على ملعب "خيجانتي دي أرويتو" بمدينة روساريو الأرجنتينية "إنه أمر غير معقول ، في ثلاث هجمات أحرزوا في مرمانا ثلاثة أهداف".

وأعرب المدير الفني عن استيائه للنتيجة ، لكنه أكد أنه سيواصل العمل من أجل التأهل بالأرجنتين إلى جنوب أفريقيا "سأدفع الفريق إلى الأمام ، إن هذا لا يؤثر في"، رغم اعترافه بأن الهزيمة أثرت في لاعبي منتخب التانجو.

وصرح المدرب "الخسارة أمام البرازيل دائما ما تكون سيئة ، وخاصة أن آمالنا كانت كبيرة بقدرتنا على الفوز بالمباراة والاقتراب من كأس العالم. لابد من مواصلة العمل ، ليس علينا أن نيأس. سنواجه باراجواي بكل الروح التي لدينا".

وحاول مارادونا تفسير الخسارة التي منحت غريمه تذكرة التأهل المباشر إلى كأس العالم : "البرازيل وصلت وأحرزت... كانت مواقعنا سيئة للغاية في الكرات العرضية ودفعنا الثمن غاليا ، بعد ذلك كان علينا تعويض تأخرنا أمام فريق مثل البرازيل يعرف كيف يسيطر على الكرة".

وأضاف "لم يرق لي وصولهم إلى المرمى وهزهم الشباك من أول كرة ، وهذا هو ما عاتبنا عليه اللاعبين. لقد سيطرنا على الكرة في الدقائق العشرين الأولى ، وفي أول كرة لهم سجلوا هدفا وهو ما لم يعجبنا".

لكن مارادونا شدد على أنه لا يلقي باللوم على أفراد فريقه "إنني غير مستاء من اللاعبين ، لقد فعلنا ما كان علينا فعله".

كما حاول تخفيف الضغوط من على كاهل نجمه ليونيل ميسي "لعب ليو (ميسي)، في بعض الأوقات كان يستطيع التخلص من الرقابة ، لكن عدد مراقبيه كان يزيد وفي النهاية شعر بالتعب ، ليس علينا لوم ميسي فهو لا يلعب وحده".

واعترف المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الذي تجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الرابع بصعوبة مواجهة باراجواي في أسونسيون "ستكون مباراة صعبة ومعقدة... ولاسيما بعد هذه الهزيمة كنا نعتقد بقدرتنا على الفوز بهذه المباراة ، لكن هذه هي كرة القدم".

على الجانب الآخر ، أعرب كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي عن سعادته بالفوز والتأهل إلى كأس العالم.

وقال دونجا "إننا سعداء. فزنا على فريق عظيم يتمتع بلاعبين أبطال. ميسي قد يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم. لقد فزنا على الأرجنتين التي لم تخسر أي مباراة على ملعبها في التصفيات".

وأعرب المدير الفني البرازيلي عن شعوره "بالرضا لإنجاز المهمة على أكمل وجه... البرازيل لعبت جيدا وتمكنت من التأهل وحققت فوزا صريحا".

ورفض دونجا التأكيد على اصطحاب اللاعبين الذين ضمنوا التأهل إلى كأس العالم إلى جنوب أفريقيا مؤكدا "سأقوم بالاختيار بروية"، مشددا على أن "العلاقة جيدة للغاية بين الجهاز الفني واللاعبين وهو ما يجعل الأمور أسهل".

ورفض المدرب البرازيلي الحديث عن تقلص حظوظ منتخب التانجو إلى جنوب أفريقيا بعد الهزيمة "الأرجنتين لديها حظوظ كبيرة للحاق بكأس العالم بالنظر إلى إمكانيات لاعبيها".
sharbel_sgm@hotmial.com
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4304
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مارادونا يتحمل مسئولية الهزيمة أمام البرازيل في تصفيات كأس العالم sharbel malke

مُساهمة من طرف jonyy في الأربعاء 09 سبتمبر 2009, 3:23 am

بالفعل ان الارجنتين كان يلعب بلاعب واحد فقط لا غير يعني وازا افضل لاعب بالعالم مارح يصير مسحور حتى يخسر البرازيل لحالو
ومشكور شربل على نقل الخبر
avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4598
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى