موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

بعد أقل من شهرين على اغتصاب خولة اغتصاب طفلة في الرابعة من عمرها الحوادث sharbel malke

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default بعد أقل من شهرين على اغتصاب خولة اغتصاب طفلة في الرابعة من عمرها الحوادث sharbel malke

مُساهمة من طرف sharbel في الإثنين 14 سبتمبر 2009, 8:33 pm

بعد أقل من شهرين على اغتصاب خولة اغتصاب طفلة في الرابعة من عمرها الحوادث sharbel malke


تعرضت طفلة تقارب الرابعة من عمرها إلى اعتداء جنسي من قبل مجهول في أحد أحياء مدينة حلب الشعبية .


وعلمت سيريانيوز من مصدر في الأمن الجنائي أن الطفلة وجدت صباح الأربعاء في بناء مهجور بمحلة الأنصاري من قبل أهالي المنطقة الذين بلغو الشرطة على الفور بوجود طفلة في حالة مزرية يحتمل أنها تعرضت لاعتداء حيث تم نقلها إلى مشفى الأطفال التخصصي في الشعار .

وقال الدكتور احمد الشيخ مدير مشفى الأطفال التخصصي " قام عنصران من قسم شرطة الأنصاري بإحضار الطفلة (ه , ا ) للمشفى بعد تحويلها من مشفى التوليد الحكومي ولم يكن معها أحد من أهلها , وكانت في حالة صدمة شديدة وقد أصيبت بأذية ورض في المنطقة التناسلية " .

و من جهته قال الدكتور منير عروق الطبيب المشرف على علاج الطفلة " لقد كانت حالتها العامة سيئة منذ وصولها للمشفى تعاني من برودة في جسمها نتيجة انخفاض حرارتها بشكل كبير " .

و أضاف عروق " بالفحص الأولي تبين وجود تمزق وتهتك بمنطقة العجان ومن فوق الشرج حتى المهبل , وقد باشرنا بالتحضير للعمل الجراحي بأخذ العينات اللازمة للتحليل وتحضير الدم ولكن الطفلة تعاني من رهاب شديد منعنا من تقييم حالتها تحت التخدير " .

وذكر الطبيب عروق أن حالة الطفلة تشبه إلى حد كبير حالة الطفلة خولة التي تم اغتصابها قبل أقل من شهرين وسيبذلون أقصى جهدهم لشفائها بالإضافة إلى تأهيلها نفسيا من قبل أطباء نفسيين .

و قال خال الطفلة عبد الله الحمد " بلغني والدها الذي يعمل حارسا لبناء في حي الأعظمية حيث يشغل طابقا أرضيا منه بأنها اختفت من المنزل بعد الخامسة والنصف عصر الثلاثاء حيث كان منشغلا مع أناس قدموا لرؤية إحدى الشقق بينما كانت الأم تحضر الطعام في المطبخ " .

و تابع عبد الله " اشتبهنا بفتى يبلغ الرابعة عشر من عمره يعمل في تنظيف إحدى الشقق انصرف في نفس الساعة ولكن بعد الاتصال به بوقت قصير أكد لنا بأنه لا يعلم عنها شيئا وأنه انصرف بسبب انقطاع المياه ." .

و أضاف عبد الله " بدأنا نبحث في المستشفيات وأقسام الشرطة دون جدوى حتى ظهر اليوم عندما قدمت إلى مشفى الأطفال التخصصي أسأل عنها فأبلغوني بوجود طفلة بذات المواصفات وكانت هي "

و قالت السيدة (فاطمة , ا ) عمة الطفلة " لم يستغرق الأمر ربع ساعة بين خروجها من البيت ووقوفها في مدخل البناية حتى اختفت , إن مصيبتنا كبيرة جدا ولحد الآن لم يتم إعلام أمها بالأمر " .

وكانت حلب شهدت حادثة مماثلة قبل أقل من شهرين حيث أقدم أربعة شبان على اغتصاب طفلة في الرابعة من عمرها تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليهم خلال ساعات
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4304
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: بعد أقل من شهرين على اغتصاب خولة اغتصاب طفلة في الرابعة من عمرها الحوادث sharbel malke

مُساهمة من طرف ardekhlo.S.Roham في الجمعة 18 سبتمبر 2009, 1:58 am

مشكور على نقل هذه الأخبار
نحن بحاجة إلى عقوبات شديدة لمنع تكرار حدوثها
مثل الأعدام أو الخازوق وهو الأنسب لمثل هذه الحالات
ليكون عبرة لغيره
الرب يبارك فيك
أخوك:سمير روهم

ardekhlo.S.Roham
مشرف عام
مشرف عام

نقاط تميز : 3905
تاريخ التسجيل : 03/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى