موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

القبض على المتحرش بالفتاة في منطقة المعضمية الحوادث sharbel

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default القبض على المتحرش بالفتاة في منطقة المعضمية الحوادث sharbel

مُساهمة من طرف sharbel في الجمعة 18 سبتمبر 2009, 12:52 pm

القبض على المتحرش بالفتاة في منطقة المعضمية الحوادث sharbel


و في عملية منفصلة القبض على ثلاثة نشالين في كراج السومرية

ألقت عناصر شرطة المعضمية في ريف دمشق، اليوم الخميس، على (أبراهيم، ش)، الذي صدم (أ-ع) 35 سنة، بسيارته مرتين، بعد التعرض لها بتحرش لفظي، ما سبب لها 7 كسور في ساعدها، عوضاً عن لا يوجدور في صدرها وظهرها ليلة الاثنين الماضي.


وقال زوج الفتاة (م ص ) 41 عام، لسيريانيوز " في تمام الساعة الـ6 والربع من مساء الأربعاء تلقيت اتصالاً من قسم شرطة المعضمية أخبروني فيه أنه علي الحضور مع زوجتي، للتعرف على مشتبه به جديد"، مشيراً إلى أنه "وللنظرة الأولى تعرفت زوجتي على المتحرش بها، وثبتت افادتها بضبط رسمي".

وعن تفاصيل القبض الفاعل ويبلغ عمره 25 عاما قال مصدر في قسم شرطة المعضمية إنه "وبعد أن عرضنا على الضحية اثنين من المشتبه بهم، واللذين كانا خلاف المقصود، تابعنا البحث في أرباب السوابق إلى أن تطابقت الأوصاف التي ذكرتها الضحية مع احدهم "، مضيفاً أنه "تمت إحالة المتحرش إلى القضاء لينال جزاءه".

وتعتبر منطقة المعضمية أكبر قرية في ريف دمشق من حيث مساحات الأراضي، حيث تبلغ مساحة ارضيها حوالي الـ 50 كيلو متر مربع، ويبلغ عدد سكانها حوالي الـ 160 ألف نسمة.

وفي عملية منفصلة ألقى عناصر من شرطة المعضمية على 3 نشالين في كراج السومرية، الذين اعترفوا على أكثر من 6 حوادث نشل في كراج السومرية فقط.

وقال مصدر في قسم الشرطة لسيريانيوز " اعترف النشالون، بعد التحقيق معهم بـ 11 عملية نشل في كراج السومرية، 6 منها مسجلة بضبوط رسمية في القسم ".

وفيما يتعلق بتفاصيل القبض على العصابة قال المصدر إنه "وبعد تسجيل 6 ضبوط رسمية بحوادث نشل مختلفة في الكراج، تم وضع عنصر بلباس مدني تابع الموضوع، في الكراج ، وتمكن بعد وجوده لثلاثة أيام في الكراج بالاشتباه والقبض على نشال، اعترف على بقية العصابة".

وعن طريقة النشل أضاف المصدر إن "الكراج مزدحم اثناء النهار، والنشال كان يحمل جرائد ليبعها للمارة، وخلال اعتراضه لشخص ليبطأ حركته، فيقوم نشال اخر بنشله من الخلف"، مشيراً إلى ان "النشالين اعترفوا بالحوادث التي قاموا بها، كما اعترفوا بنشل اكثر من 50 الف خلال أقل من شهرين ".

واشار المصدر إلى أن كل من (فايز، وعادل، وحسان) اعترفوا على أكثر من 6 نشالين اخرين يعملون معهم، مازالوا في كراجات أخرى، ومازال القسم يلاحقهم حتى يتم القبض عليهم وتحويلهم للقضاء".
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4425
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: القبض على المتحرش بالفتاة في منطقة المعضمية الحوادث sharbel

مُساهمة من طرف jonyy في الجمعة 18 سبتمبر 2009, 8:32 pm

شربل على نقل الخبر
avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4719
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى