موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الأسد يصدر مرسوما يقضي بإعفاء رئيسة مجلس مدينة حمص من منصبها الاخبار المحلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الأسد يصدر مرسوما يقضي بإعفاء رئيسة مجلس مدينة حمص من منصبها الاخبار المحلية

مُساهمة من طرف sharbel في الثلاثاء 22 سبتمبر 2009, 8:34 pm

الأسد يصدر مرسوما يقضي بإعفاء رئيسة مجلس مدينة حمص من منصبها الاخبار المحلية


اصدر الرئيس بشار الأسد يوم السبت الماضي مرسوما يقضي بإعفاء رئيسة مجلس مدينة حمص ناديا لا يوجديبي من منصبها, وتكليف طارق حسام الدين بمهام رئيس مجلس المدينة.


وكانت القيادة القطرية لحزب البعث أصدرت في أوائل أيلول الجاري كتابا يوصي بإعفاء اللا يوجديبي من منصبها وتكليف حسام الدين بمهام رئيس مجلس المدينة.

وتسلمت اللا يوجديبي منصبه رئيس مجلس مدينة حمص في أيلول العام الماضي خلفا للمهندسة لينا الرفاعي, حيث كانت تعمل في الهيئة العامة للرقابة والتفتيش.

وتم رفع العديد من الدعاوى القضائية على اللا يوجديبي خلال فترة تسلمها لمنصبها, وبخاصة فيما يتعلق بمخالفة المرسوم 59 الناظم لضابطة البناء حيث وصل عدد دعاوى الحق العام لأكثر من /180/ دعوى قضائية, إضافة لأكثر من 20 دعوى قضائية شخصية من أشخاص قالوا أنهم تضرروا من بعض القرارات التي أصدرتها.

وكانت محكمة بداية الجزاء الأولى بحمص أصدرت في آذار الماضي حكما يقضي بحبس اللا يوجديبي بصفتها الشخصية لمدة ثلاثة أشهر لارتكابها جرم إساءة استعمال السلطة المعاقب عليها وفق المادة 361 من قانون العقوبات العام, وإلزامها دفع مبلغ مائة ألف ليرة سورية كتعويض للجهة المدعية, وذلك بعد سماحها بتغيير معالم احد العقارات, وحدوث مخالفات لم تقم بإزالتها.

وشهدت سورية في الآونة الأخيرة إعفاء العديد من المسؤولين والموظفين من منصبهم ووظائفهم لأسباب تتعلق بالنزاهة وسوء الإدارة وغيرها

الرجاء من كل قراء مجلة ايليان كتابة رئيهم حول المجلة
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4274
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى