موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

وثائق قضائية " جالا يوجدون مات مقتولاً" syrian news

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default وثائق قضائية " جالا يوجدون مات مقتولاً" syrian news

مُساهمة من طرف sharbel في الثلاثاء 27 أكتوبر 2009, 7:06 pm

وثائق قضائية " جالا يوجدون مات مقتولاً" syrian news

توصل التحقيق في أسباب وفاة النجم الأمريكي مايكل جاكسون إلى أن الوفاة حدثت نتيجة جرعة زائدة من "بروبوفول" وهو مسكن قوي كان يستخدمه جالا يوجدون لمساعدته على النوم.

وذكرت وكالات الأنباء أن وثائق قضائية كشفت اليوم الثلاثاء أكدت شكوك المحققين ليوجه ذلك بقوة أصابع الاتهام إلى احتمالات تورط كونراد موراي الطبيب الخاص لجالا يوجدون في وفاته.

وأفاد كبير الأطباء الشرعيين في لوس أنجلوس الذين يحققون في أسباب وفاة جالا يوجدون الدكتور لاكشمانان ساثيافا جيسواران أمام محكمة هيوستن أن هذا الاستنتاج المبدئي، أتى بعد فحص نتائج التحاليل التي أجريت على عينة من دم النجم الراحل.

وعلق محامي عائلة جاكسون لنديل مكميلان على هذه المعلومات الجديدة إن "التقرير يؤكد الحقيقة المؤلمة، وهي أن هناك انتهاكاً جسيماً ومعاملة مأساوية حصلت في الاعتناء بصحة جالا يوجدون".

وقال الناطق باسم عائلة جاكسون إن "العائلة تنتظر اليوم الذي ستتحقق به العدالة" مضيفاً أن "عائلة جالا يوجدون لديها ثقة كاملة في العملية القانونية، كما تنثني على جهود التحقيق الجارية في لوس أنجلوس."

وكان جالا يوجدون قد توفي إثر أزمة قلبية في 25 حزيران عن عمر خمسين عاماً، وركز التحقيق بأسباب الوفاة منذ البداية على استخدام أدوية موصوفة له من قبل أطباء، وعلى دور الأطباء الذين باشروه ومنهم طبيبه الخاص موراي.

وكانت تقارير إعلامية أمريكية ذكرت أن المحققين على وشك توجيه اتهام لموراي الطبيب الخاص بملك البوب بقتل الأخير، عبر وصفه مخدرًا قويًّا ليتناوله، إلا أن شرطة لوس أنجلوس لم تعلق على هذا الأمر.

وأصبح الدكتور كونراد موراي محور اهتمام المحققين في وفاة جالا يوجدون، بعد العثور على بقايا مخدر "بروبوفول" القوي في منزل النجم، في أعقاب موته المأساوي.

ويعتقد المحققون في أن طبيب القلب موراي حقن جالا يوجدون -قبل ساعات فقط من موته- بعقار الـ"بروبوفول" المخدر؛ الذي يستخدم للتخدير في العمليات الجراحية.. الأمر الذي أدى إلى وفاته بشكلٍ مفاجئ.

ورفض محامي موراي في وقتٍ سابق الاتهامات التي تقول إن موكله أعطى لجالا يوجدون مخدرًا يمكن أن يكون السبب الذي أدى إلى وفاته.


منتدى شباب السريان منتدى أرشيفي منتدى أخبار منوعة منتدى أخبار أمتنا السريانية حول العالم وأخبار الفن والفنانين نحن نطمح أن نكون في المراتب الأولى لكن لن نستطيع أن نكون في المراتب الأولى ألا أذا كنا يداً بيد وتساعدنا على تطوير الموقع من خلال أعطاء أراء بناءة وجديدة وشكراً لكم على كل المقترحات التي تقدمونها للموقع منتدى شباب السريان sharbel malke
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4484
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى