موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

نجمات مسلسل "صبايا" في دبي للمشاركة في عرض أزياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default نجمات مسلسل "صبايا" في دبي للمشاركة في عرض أزياء

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الإثنين 16 نوفمبر 2009, 8:20 pm


تستعد نجمات مسلسل " صبايا " للمشاركة في عرض أزياء تقيمه مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي في دار أزيائها للعرض في مدينة دبي الإماراتية في 25 من الشهر الجاري .

وذكرت دار الخليج أن مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي تستعد لعرض في دار أزيائها في منطقة جميرا في 25 من الشهر الجاري بحضور مجموعة من أهل الفن والإعلام.

واختارت المصممة اسم "صبايا" عنواناً للعرض، وقامت بدعوة بطلات المسلسل السوري "صبايا" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وستتواجد بطلات المسلسل الخمسة، ديمة بياعة وجيني أسبر ونسرين طافش وكيندة حنا وديمة الجندي في دبي خلال الأيام المقبلة التي ستسبق يوم العرض المقرر، لإجراء التحضيرات اللازمة لعرض الأزياء.

وقالت المصممة عن أسباب اختيارها لبطلات مسلسل "صبايا" أنه "بعد النجاح الجماهيري الذي حققه المسلسل وتميز البطلات في أدائهن، رأيت أنهن الأنسب للأزياء الجديدة التي أعمل عليها لعرضها في هذا العرض الجديد".

وأضافت المصممة أيضاً لأن "العرض يضم ألواناً وأشكالاً متنوعة تليق بجميع أذواق الصبايا بشكل عام، خاصة أنني أهتم بالصبية العربية المندفعة نحو التميز والإثارة والروح المرحة".

وأكدت المصممة أن "عرض أزيائها سيشهد العديد من المفاجآت، التي ستعلن عنها خلال الأيام المقبلة التي تسبق عرض الأزياء في 25 من هذا الشهر، والذي سيرعاه مجموعة كبيرة من أهم الشركات والمؤسسات في الإمارات".

ومن جهة أخرى كانت قد أعربت ممثلات مسلسل "صبايا" المشاركات في العرض خلال تواجدهم في مهرجان دمشق السينمائي أنهن سيتوجهون إلى دبي خلال شهر تشرين الثاني للمشاركة في عرض أزياء المصممة هويدا البريدي، كضيوف شرف وسيرتدوا أزيائها خلال العرض، مؤكدين أنهن سعيدات بهذه المشاركة الإعلامية الكبيرة والتي تساعدهن على الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من المسلسل لشهر رمضان المقبل.

ويذكر أنه من المعروف عن مصممة الأزياء هويدا البريدي أن أزيائها تتمتع دائماً بروح معاصرة تحاكي جمع الأذواق الحالمة بالتميز والتفرد، وتمزج في مجموعاتها المتنوعة ما بين تألق نجمات السينما وحيوية سيدات العصر الحديث، ودائماً ما تكون أزيائها بعيدة عن المألوف والدارج.

ويشار إلى أن مسلسل صبايا مسلسل اجتماعي خفيف يحكي قصة خمس فتيات جميلات بشخصيات مختلفة تجمعهم ظروف الحياة للعيش تحت سقف واحد فتنشأ بينهن صداقة متينة وبكل حلقة يدخل ضيف جديد على حياة واحدة من البنات وتبدأ المفارقات الطريفة أحيانا والأليمة أحيانا وأبطال المسلسل هن الفنانات ديمة بياعة ونسرين طافش وديمة الجندي وجيني إسبر وكندة حنا
.



avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4464
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى