موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

التحقيقات تتواصل في التلاعب بنتائج مباريات الدوري الأوروبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default التحقيقات تتواصل في التلاعب بنتائج مباريات الدوري الأوروبية

مُساهمة من طرف jonyy في الخميس 19 نوفمبر 2009, 7:37 pm

­ بدأ ممثلو الادعاء في ألمانيا اليوم الخميس التحقيقات في الاشتباه بحدوث تلاعب في نتائج مباريات مسابقات دوري كرة القدم الأوروبية منذ بداية العام وتم اعتقال العديد من الأشخاص.

ووفقا لصحيفة "بيرلينر مورجنبوست" فإن التحقيقات استهدفت مائة شخص وأن هناك مباريات بدوري الدرجة الأولى التركي من بين المباريات التي تحوم شبهات حول حدوث تلاعب في نتائجها.

وتقع مواضع الاشتباه الرئيسية في برلين ، وفي وقت سابق تورط الحكم الألماني المنبوذ روبرت هويتسر بالمشاركة في التلاعب بنتائج المباريات وأدين بالاحتيال وحكم عليه بالسجن 29 شهرا بعد اعترافه بأنه كان يتلاعب بنتائج مباريات معظمها في الدرجات الدنيا للدوري الألماني.

وأكد مكتب ممثلي الادعاء في بوخوم في بيان له اليوم الخميس "هؤلاء المعتقلون يشتبه في منحهم رشوة للاعبين والمدربين والحكام والمسئولين بمسابقات الدوري الأوروبية البارزة من أجل التلاعب في نتائج المباريات لمصلحة عصابات واستغلال هذه الأوضاع في أعمال المراهنة".

وأكد البيان أن عمليات الاعتقال تأتي كجزء من التحقيقات التي يساندها اتحاد الكرة الأوروبي (يويفا) والذي أكد أنه يعمل عن كثب مع ممثلي الادعاء فيما يتعلق عن بنظام الكشف عن حالات الغش".



jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4506
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى