موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

اتحاد كرة القدم الانالندي يعتزم تقديم شكوى للفيفاضد هدف هنري الفرنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default اتحاد كرة القدم الانالندي يعتزم تقديم شكوى للفيفاضد هدف هنري الفرنسي

مُساهمة من طرف jonyy في الخميس 19 نوفمبر 2009, 7:44 pm



أكد الاتحاد الانالندي لكرة القدم اليوم الخميس أنه سيقدم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن مباراة المنتخب الإيرلندي أمام نظيره الفرنسي في إياب الملحق الأوروبي الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وخسر المنتخب الانالندي 1/ 2 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب للدور الفاصل بعد تعادله مع مضيفه الفرنسي 1/1 أمس الأربعاء بفضل الهدف الذي سجله ويليام جالاس لأصحاب الأرض في الوقت الإضافي.

وأعرب اتحاد الكرة الانالندي عن غضبه العميق من الحكم السويدي مارتين هانسون الذي فشل في ملاحظة أن تييري هنري لمس الكرة بيده قبل أن يمررها إلى جالاس ليكملها الأخير إلى داخل الشباك.

وذكر بيان اتحاد الكرة الانالندي "أن تسجيل الفيديو الحاسم للمسة اليد الواضحة لتييري هنري ، والتي قادت فرنسا لتسجيل هدف في الوقت الإضافي ، شاهدته الملايين من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم".

وأضاف البيان "القرار الخاطئ لحكم المباراة باحتساب الهدف الحق ضررا بنزاهة الرياضة وأننا الآن نخاطب الفيفا ، حيث أنه الجهة العالمية لرياضتنا ، من أجل بحث إعادة هذه المباراة".

وأكد البيان "لمسة اليد اعترف بها مندوب الفيفا والحكم ومراقب ومسئولي المباراة ، واللاعب نفسه".

وأشار بيان اتحاد الكرة الانالندي إلى أن قرار اللجنة المنظمة لكأس العالم التابعة للفيفا بإلغاء مباراة في تصفيات كأس العالم بين اوزبكستان والبحرين على أساس حدوث "خطأ فني من حكم المباراة" لا يوجدند للتقدم بهذه الشكوى.
avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4631
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى