موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

كندا حنا : لم نكن عارضات أزياء وإنما ضيفات شرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default كندا حنا : لم نكن عارضات أزياء وإنما ضيفات شرف

مُساهمة من طرف sharbel في السبت 05 ديسمبر 2009, 1:10 pm

كندا حنا : لم نكن عارضات أزياء وإنما ضيفات شرف
"ما زلت متلهفة لاستلام جائزتي من مهرجان الفنك الذهبي "
قالت الفنانة السورية كندا حنا نجمة مسلسل صبايا أنها "ما زالت متلهفة لاستلام جائزتها من مهرجان (الفنك الذهبي) الجزائري" ، في الوقت الذي أكدت فيه على أنه "تمت استضافتها وزميلاتها في عرض ازياء المصمصة هويدا البريدي نهاية الشهر الماضي كضيفات شرف وليس كعارضات أزياء".
وأوضحت حنا بأن ما حصل بالنسبة للجوائز في مهرجان "الفنك الذهبي" أن "المنتج الجزائري يوسف حامي المسؤول عن العمل هو من استلم الجوائز التي استحقتها هي والفنان باسم ياخور" .
وأضافت بأنهم "وبناء على طلبه أرسلوا له صورا عن جوازات سفرهم لتتم الإجراءات ويأتي الى دمشق لتسليمهم الجوائز" ، لكن ما حدث عندما أتى المنتج قبل أشهر أن كان باسم ياخور في اميركا "فتحجج المنتج بأنه يريد إقامة مؤتمر صحفي خاص بهم لتسليم الجوائز على أن يعود بعد عشرة ايام وحتى الآن لم يتصل أو يعود".
وكان الفنان باسم ياخور وكندة حنا قد حازا على جائزة أفضل ممثلين في مهرجان "الفنك الذهبي" في الجزائر العام الماضي .
ووصفت "حنا" في حديثها لنا بأن ما حدث "عيب بغض النظر عمن هو المسؤول" ، فهذه الجائزة "تعنيها وتعتبرها تكريما وتقييما مهما لها من بلد عربي وستبقى تنتظرها بشغف ولهفة".
في حين هاجم " ياخور "المهرجان في تصريحات له عبر وسائل الإعلام ووصفه بغير "المحترم ومهرجان التنك الغير الذهبي".
من جهة ثانية ، نفت الفنانة كندا حنا ما تردد في وسائل الاعلام عن أنها وزميلاتها في مسلسل "صبايا" قد "قمن بعرض الازياء لمجموعة المصممة (هويدا البريدي) موضحة أن "البريدي استوحت اسم مجموعتها من مسلسل صبايا وقامت بدعوتهن كضيفات شرف لحضور العرض في دبي نهاية شهر 11 الماضي" .
واضافت حنا بأنهن ( الصبايا) "ارتدين فساتين من تصميمها وكان هناك مؤتمر صحفي مع كم هائل من الصحفيين ثم كان عرض الازياء الذي امتد لمد نصف ساعة من الزمن حيث قامت الفنانة المغربية ميساء مغربي بختام العرض من خلال عرضها لفستان العرس" .
من جهة اخرى أكدت "حنا " بأن " مسلسل صبايا يستحق الحصول جائزة الإبداع كأفضل مسلسل جماهيري في حفل (سباق المسلسلات2009) الذي أقيم في دمشق الشهر الفائت".
وقالت بأن "نجاح المسلسل الجماهيري كان واضحا من خلال متابعة المشاهدين على الفضائيات وعلى المواقع ووسائل الإعلام العديدة" ، مؤكدة على أن "النجاح الجماهيري له الدور الأساسي في نجاح أي عمل".
و"صبايا" مسلسل من تأليف رنا الحريري واخراج ناجي طعمة ومن بطولة ديمة بياعة ، كندا حنا ، جيني اسبر ، نسرين طافش وديمة الجندي
وأضافت حنا بأن "نجاح هذا المسلسل سبب لها صدمة حيث أصبح كل الناس ينادوها باسم شخصيتها في المسلسل ( سميحة ) ، موضحة بأنها "رغم مشاركتها في خمسة أعمال مهمة في رمضان الفائت الا أن ما حصد النجاح الجماهيري هو دورها في (صبايا ) وفي مسلسل ( زمن العار ) .
يذكر أن كندا حنا حصلت على جائزة الإبداع لأفضل ممثلة دور ثان عن مجمل أعمالها للعام الفائت وذلك في حفل "سباق المسلسلات 2009 " ، كما وتشارك حاليا في المسلسل السوري "أسعد الوراق"مع المخرجة رشا شربتجي .
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4273
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى