موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

ميدو بعد وصوله: الزمالك بيتي وأعد جماهيره بعودة البطولات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ميدو بعد وصوله: الزمالك بيتي وأعد جماهيره بعودة البطولات

مُساهمة من طرف jonyy في الإثنين 03 أغسطس 2009, 2:56 am



وسط استقبال حافل من الركاب والعاملين بمطار القاهرة ، عاد اليوم الاحد أحمد حسام ­ ميدو ­ لاعب ميدلسبره الانجليزي "سابقا" للانضمام رسميا لنادي الزمالك المصري خلال الموسم القادم بعد مفاوضات طويلة أجراها ممدوح عباس رئيس الزمالك مع اللاعب والنادي الانجليزي.

فور وصول ميدو على طائرة بي إم آي من لندن ، حرص عدد من الركاب والعاملين على مصافحته وتهنئته بالعودة..

وعلى سير الحقائب انتظارا لوصول أمتعته قال ميدو: "عدت إلى بيتي ، نادي الزمالك ، وأطالب جماهيره بالوقوف بجوار الفريق خلال الفترة القادمة وأعده بعودة البطولات إلى النادي العريق كما أطالب كل اللاعبين بالتكاتف من أجل تحقيق نتائج وبطولات للفريق".

وحول طلباته من مجلس إدارة الزمالك قال ميدو: "لا توجد لي طلبات وعليهم تقدير هذه الخطوة.. فقد وافقت على العودة إلى بيتي ، خاصة وأن لي تاريخا في لعبة كرة القدم سواء على مستوى المنتخب أو الاحتراف وأتمنى أن تكون هذه العودة باب عودتي إلى المنتخب القومي الذي يدخل فترة من أهم فتراته ونأمل أن يحقق أمل الجميع في التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة".

كان في استقبال اللاعب أحمد حسام بمطار القاهرة أشرف عبد المعطي مسئول العلاقات العامة بنادي الزمالك حيث اصطحبه من المطار للقاء مسئولي النادي بينما حرصت بعض الفضائيات على التسجيل مع ميدو الذي أخبرهم بعقد مؤتمر صحفي غدا الاثنين لعرض كل تفاصيل التعاقد مع الزمالك

jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4534
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 28
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى