موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

ميسي في طريقه لتجديد العقد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ميسي في طريقه لتجديد العقد

مُساهمة من طرف jonyy في الإثنين 03 أغسطس 2009, 5:46 pm




وفقاً لما ذكرته الموندو ديبورتيفو الكتلونية فانه سيتم مضاعقة شرط فسخ عقد ليونيل ميسي مع برشلونه كما وستم رفع راتب الارجنتيني، وذلك بعد المفاوضات التي ستجري الاسبوع المقبل بين خورخي ميسي "ممثله ووالده" والادارة الكتلونية ..




بدلاً من ان يكون الشرط 150 مليون يورو، سيضاعف الى 300 مليون يورو كشرط لفسخ القعد بين ميسي والبارسا، غير ان راتب ميسي سيرفع الى نحو 9.5 مليون يورو بالاضافة للحوافز. هذه الارقام التي سيتم وضعها على الطاولة عن بدء المفاوضات مع خورخي ميسي وذلك في الاسبوع المقبل. ميسي كان يتقاضى 8 ملايين يورو سنوياً مع 2.6 مليون كحوافز، ولكن عن وصول زلاتان لبرشلونه ووفقاً لعقده مع النادي فانه سيتقاضى الاخير مبلغ 9 ملايين يورو. وهذا اعلى من راتب ميسي الحالي، وبما ان ميسي يعتبر الافضل في العالم، لذلك يتوجب رفع راتبه الى 9.5 مليون يورو.

هذه الارقام سيتم مناقشتها بين الاجتماع في الاسبوع المقبل، عند وصول اداريي الفريق الى برشلونه. في الواقع ميسي يضع كل شيء بيد والده، ولن يشترك ابداً في المفاوضات، وكل ما يشغل ذهن ميسي في الوقت الحالي، هو التركيز على الموسم المقبل من اجل تقديم مستويات اعلى من المواسم السابقة، غير انه يريد الفوز بجائزة افضل لاعب بالعالم والكرة الذهبية، بالاضافة لانشغال تفكيره مع منتخب بلاده في الصيف المقبل في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا. هذا وأشار خورخي انه هادئ تماماً فيما يخص الامر، وهذا ما سيساعد اتمام المهمة بنجاح.
avatar
jonyy
المدير
المدير

الثور نقاط تميز : 4777
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 29
الموقع : http://zalin.ba7r.org

http://zalin.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى