موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

[color=violet][color=cyan]الروتين ينقلب في The Taking of Pelham 123[/color][/color]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default [color=violet][color=cyan]الروتين ينقلب في The Taking of Pelham 123[/color][/color]

مُساهمة من طرف SHARBEL S.A.M في الأربعاء 20 يناير 2010, 3:37 pm

الروتين ينقلب في The Taking of Pelham 123
تنقل شبكة مترو مدينة نيويورك الملايين من الأفراد يومياً. وفي أحد الأيام، يتحول عمل مراقب حركة قطارات المترو،"والتر جرابر" (الممثل "دنزل واشنطن") إلى كابوس عندما يتوقف القطار "بلهام 123" فجأة أمامه على شاشة المراقبة. وذلك لأن "رايدر" (الممثل "چون ترا?ولتا")، المجرم الطموح، يختطف عربة من عربات هذا المترو ويأخذ ركابها رهائن، للحصول على عدة ملايين من الدولارات. وتدور أحداث الفيلم في صورة مواجهة تليفونية شيقة بين "والتر" و"رايدر"، تتخللها التهديدات بالقتل والأكاذيب.

يقدم المخرج "توني سكوت" (صاحب فيلم "Spy Game")، والذي اعتاد العمل مع الممثل "دنزل واشنطن" (بطل فيلمي "Déjà vu" و"USS Alabam")، يقدم فيلم "The Taking of Pelham 123 " المقتبس عن فيلم بنفس الاسم للمخرج "جوزيف سارجنت"، تم إنتاجه في عام 1974. ويتميز الممثل "چون ترا?ولتا"، والذي تحول إلى نوعية الأدوار المركبة والشريرة منذ فيلمه "Face/Off"، يتميز في هذا الفيلم بأدائه الرائع والذي يقف به على قدم المسواة مع الأداء المتميز أيضاً لـ "دنزل واشنطن". والفيلم من أفلام الحركة الرائعة..

وهو متاح الآن على أقراص DVD، تحتوي أيضاً على تعليقات للمخرج "توني سكوت"، وعدد من الأفلام الوثائقية، بالإضافة إلى خاصية Movie IQ.

مع تحياتي.
avatar
SHARBEL S.A.M
مشرف
مشرف

السمك نقاط تميز : 2964
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى