موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

فجر إبراهيم: المواجهة أمام السويد صعبة لكثرة الغيابات.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default فجر إبراهيم: المواجهة أمام السويد صعبة لكثرة الغيابات.

مُساهمة من طرف SHARBEL S.A.M في الجمعة 22 يناير 2010, 4:13 am

لاعبو منتخبنا: متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة

كشف مدرب منتخبنا الوطني بكرة القدم فجر إبراهيم أن الأمور لا تسير بالشكل المطلوب في معسكر المنتخب التحضيري لمواجهة السويد


في ظل الغيابات الكثيرة التي تعصف بصفوف المنتخب وغياب روزناما واضحة لمباريات المنتخب.



وقال إبراهيم في حديث لـسيريانيوز يوم الخميس إن "المنتخب يعاني غياب عدد من اللاعبين المؤثرين في صفوفه", مشيراً إلى أن "هذه الغيابات تجعل من المباراة أصعب ولا تظهر المستوى الحقيقي لمنتخبنا".



وكان منتخبنا الوطني دخل قبل يومين معسكراً مغلقاً بدمشق, للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل مواجهة السويد الودية السبت المقبل على ملعب العباسيين.

وأضاف إبراهيم أن "التزامات بعض اللاعبين مع أنديتهم حالت دون تواجدهم في معسكر المنتخب", مشيرا إلى أنه " تفاجأنا بوجود مباراة تجمعنا مع السويد بعد عودتنا من الصين مباشرة" والتي انتهت بالتعادل السلبي.



وتعاني منتخباتنا الوطنية من عدم وجود روزنامة واضحة لمبارياته الودية, الأمر الذي يعرقل التحاق اللاعبين المحترفين به بسبب عدم سماح أنديتهم لهم بالمشاركة.



ومن جهتهم, أعرب اللاعبون عن تفاؤلهم بخروج المنتخب بنتيجة إيجابية من مواجهة السويد, رغم صعوبة المواجهة ووجود غيابات في صفوف المنتخب.

ويغيب عن صفوف منتخبنا الوطني كل من عادل عبدالله لتواجده في الصين, وفراس الخطيب وجهاد الحسين بسبب التزامهم مع القادسية الكويتي ومحمد زينو لتواجده مع العربي الكويتي.



وقال مهاجم المنتخب رجا رافع لـسيريانيوز إن "مواجهة السويد ستكون قوية من كافة الجوانب, فالمنتخب السويدي معروف على الساحة العالمية ونأمل أن نستفيد من هذه التجربة", مضيفاً أن "لاعبي المنتخب يستعدون للمواجهة بشكل جيد من أجل الظهور بمستوى مشرف يسعد الجماهير السورية".



ويلعب منتخبنا الوطني مباراته مع السويد بعد جملة مباريات ودية وصفتها تقارير إعلامية بالـ"ضعيفة" كان آخرها مع ماليزيا (160 على قائمة الفيفا) وزمبابوي (109), في حين تشير هذه التقارير إلى أن مستوى المنتخب "الحقيقي" سيظهر أما فريق كبير كالسويد.



ومن جانبه, وصف حارس منتخبنا رضوان الأزهر مواجهة منتخبنا مع السويد بـ"التاريخية", مضيفاً أن "السويد منتخب قوي شارك في كأس العالم وله خبرة كبيرة على المستوى الأوربي, وستشكل مباراة منتخبنا معه تجربة مفيدة للمنتخب واللاعبين للاحتكاك مع لاعبين على مستوى عالمي".



وتضم البعثة السويدية 42 شخصا من بينهم رئيس وأمين عام الاتحاد السويدي إضافة إلى جميع اللاعبين المحترفين باستثناء مهاجم نادي برشلونة الاسباني زلاتان ابراهيموفيتش، الذي أعلن سابقاً عدم رغبته في مشاركة منتخب بلاده في أي مباراة دولية ودية بعد فشل المنتخب السويدي بالوصول إلى نهائيات كأس العالم.


يذكر أن المنتخب السويدي، الذي يجري جولة استعداديه في منطقة الشرق الأوسط، تأهل إلى نهائيات كأس العالم في عدة مناسبات وحقق المركز الثاني عام 1958 والثالث عامي (1950 و1994) والرابع عام 1938 ووصل إلى مرحلة الربع نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم عام 2004.


مع تحياتي.

SHARBEL S.A.M
مشرف
مشرف

السمك نقاط تميز : 2837
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى