موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

حفل "جوائز غرامي" يكرم جالا يوجدون بفيلم "أغنية الأرض"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default حفل "جوائز غرامي" يكرم جالا يوجدون بفيلم "أغنية الأرض"

مُساهمة من طرف SHARBEL S.A.M في الجمعة 22 يناير 2010, 4:29 am

حفل "جوائز غرامي" يكرم جالا يوجدون بفيلم "أغنية الأرض"

يقدم حفل توزيع جوائز "غرامي" الموسيقية إحياءً لذكرى ملك البوب مايكل جالا يوجدون العرض الأول لفيلم بالأبعاد الثلاثة من إبداعه عن " أغنية الأرض" Earth Song.

وذكرت وكالة رويترز للأنباء أنه سيشارك في إحياء ذكرى مايكل جالا يوجدون أثناء الحفل سلين ديون وجينيفر هادسون وسموكي روبنسون وآشر وكاري اندروود.

وسيعرض في الحفل الفيلم الذي أعده جالا يوجدون ليعرض خلال جولته الموسيقية "ذيس إيز إيت"، التي كان ينوي القيام بها قبل وفاته عن " أغنية الأرض" Earth Song التي حققت نجاحا كبيراً في 1995.

وتصور "أغنية الأرض" فتاة صغيرة تنام في غابة خضراء وتصحو لتجدها دمرت بفعل التغيرات المناخية.

وقال كين انالش الذي عمل مع جالا يوجدون طويلاً ومخرج العرض التلفزيوني لجوائز جرامي في بيان "كانت أحد أهم الأجزاء في جولة الحفلات الغنائية بالنسبة لمايكل وعندما رأى مايكل الفيلم لأول مرة في التجربة الأخيرة التي أجراها كانت الدموع في عينيه".

وأضاف انالش أن خمسة مغنيين سيؤدون بأصواتهم إلى جانب صوت مايكل جالا يوجدون أثناء عرض الفيلم ومدته 4 دقائق ونصف على شاشة خلفهم.

وسينال جالا يوجدون جائزة غرامي عن مجمل أعماله طيلة حياته بعد أن فاز في حياته على 13جائزة من جوائز جرامي وحقق ألبومه "ثريلر" Thriller في 1982 أعلى مبيعات على الإطلاق في عالم الغناء.

وقال رئيس مؤسسة "ريكوردينغ أكادمي" الجهة المانحة لجوائز "غرامي" نيل بورتون إن "لحظة تكريم جاكسون ستكون مميزة جدا، وسيشارك فيها بعض أبرز الرابحين السابقين للجوائز، الذين يحبون جالا يوجدون".

ويذكر أن حفل توزيع جوائز "غرامي" الموسيقية الـ52 سيبث مباشرة من لوس انجلوس على قناة "سي بي أس" في 31 كانون الثاني الجاري.


مع تحياتي.
avatar
SHARBEL S.A.M
مشرف
مشرف

السمك نقاط تميز : 2868
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى