موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

ديانا كرزون: بدانتي لم تكن تعيبني.. والعمليات جعلت مني مثالاً للرشاقة لدى الفتيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ديانا كرزون: بدانتي لم تكن تعيبني.. والعمليات جعلت مني مثالاً للرشاقة لدى الفتيات

مُساهمة من طرف SHARBEL S.A.M في الجمعة 22 يناير 2010, 4:39 am

ديانا كرزون: بدانتي لم تكن تعيبني.. والعمليات جعلت مني مثالاً للرشاقة لدى الفتيات

أعلنت المغنية الأردنية ديانا كرزون عن موعد صدور ألبومها الغنائي للعام الجديد, لافتة إلى أنه "سيصدر في الثامن والعشرين من كانون الثاني وسيحمل اسم (ديانا 2010) وسيكون منوعاً ليرضي كل الأذواق, حيث استغرق الألبوم حوالي عشرة أشهر من التحضير المتواصل وكان فيه تعاون ملحنين كبار تعاملت معهم لأول مرة مثل وليد سعد, نادر عبدالله, ناصر الصالح".

وأضافت كرزون خلال برنامج (سهرة مع نجم) الذي يبث على قناة (mazzika zoom) الفضائية "سيتضمن الألبوم الجديد أغاني خليجية ومصرية ولبنانينة تتنوع بين اللون الرومانسي والإيقاع السريع, وستكون أغنية (في حد اشتكالك) من أقوى الأغاني المصرية في الألبوم", مشيرة إلى أنه "تم تصوير ثلاث كليبات من الألبوم مع المخرج عثمان أبو اللبن كان من أصعبها (انت الغرام) لأنه اعتمد على ملامح الوجه لتوصيل رسالة الأغنية, وستكون فكرة كل كليب مختلفة عن الآخر تماماً سواء بالفكرة أو بطريقة الإخراج".



ولفتت كرزون إلى أنها "تحب أن تتدخل في كل تفاصيل الكليبات والأغاني مع الملحنين والموزعين وتقول رأيها بطريقة محترمة لأن العمل جماعي بالنهاية ويجب أن يخرج بصورة جيدة", مضيفة "أحب ورشة العمل الطبيعية التي تعتمد على الإحساس والتشاور مع القائمين على العمل وكثيراً ما آخذ بالنصيحة وأحيانا نغير إيقاع أغنية كاملة إذا رأينا أن ذلك يخدم الأغنية".



من جهة ثانية, أشارت كرزون إلى أن "العمليات التي أجرتها للقضاء على السمنة التي كانت تعاني منها لا تعيبها لأنها كانت سعيدة عندما وجدت ردة فعل إيجابية من قبل الجمهور وكانت مثالاً للرشاقة لدى الفتيات, وليس من الخطأ أن يجري الإنسان عملية تجميل إن كان لها دافع وليس لمجرد تقليد الآخرين", مضيفة "شكلي الأول لا يعيبني وعندما أخذت لقب السوبر ستار فانا تتوجت بشكلي القديم وأنا أحببت التغيير حتى أرى نفسي بشكل جديد أحبه".



وعن وقوف الحظ إلى جانبها في بداية مشوارها الفني لفتت كرزون إلى أنها "كانت محظوظة في سوبر ستار لفوزها باللقب في سن لا يتجاوز العشرين عاماً وأنها لم تكن تتوقع أن تصبح نجمة معروفة, وكان سوبر ستار عبارة عن حلم لها حيث وجدت نفسها فجأة متوجة بلقب سوبر ستار العرب ومتوجة بمحبة الناس وتشجيعهم", مشيرة إلى أنها "اشتركت بمجموعة مسابقات ومهرجانات غنائية في الأردن ولكنها لم تأخذ حتى المرتبة الثانية أو الثالثة ومع ذلك فلم تكن تيأس أو تتوقف لأنها طموحة وتؤمن بموهبتها".



أما عن دور عائلتها في تشجيعها على دخول الوسط الفني قالت كرزون "والدي ووالدتي ساعدوني جداً في المجال الفني لاهتمامهم بالغناء بشكل عام فوالدي عضو بنقابة الفنانين ويعزف على الكيتار, ووالدتي تحب الطرب الأصيل وأنا أخذت من والدي التكنيك الحرفي للاغاني ومن أمي الإحساس في الموسيقى الشرقية وهذه التوليفة جعلت لي صوتا مميزاً".



وحول تقديمها مؤخراً لبرنامج دويتو الفني على قناة (نايل لايف) المصرية في رمضان الفائت أوضحت كرزون أن "الموضوع أتى بكل تلقائية ولم يكن مدروساً حيث كان لديها مهرجان بالاسكندرية وبعده كان هناك حفل عشاء حيث التقت بالقائم على القناة المهندس أسامة الشيخ الذي رأى أنها مناسبة للتقديم وخاصة أن البرنامج يركز على الأغاني الطربية وتم الاتفاق بعد ذلك على أن تقوم بتقديم البرنامج واستضافة الفنانين".



وأضافت كرزون "كنت سعيدة جداً بهذه التجربة ومستمتعة بها في الوقت نفسه لأن البرنامج فني ويدخل ضمن نطاق اهتماماتي, ورغم أني تعبت كثيراً في التحضير له ولكن ثمرة النجاح ونسبة المشاهدة العالية كانت كافية لي, كما تم تكريمي من قبل القناة على البرنامج وكنت فخورة بمحاورة شخصيات فنية قديرة مثل هاني شاكر وغيره الكثيرون".



وتعتزم كرزون دخول عالم التمثيل بأول تجربة لها من خلال مسلسل تلفزيوني عربي (منتهى العشق) وسيشاركها في بطولته الفنان مصطفى قمر ومن المقرر أن يعرض في رمضان المقبل, وستؤدي الفنانة الأردنية دور فتاة بدوية تهرب من عائلتها إلى المدينة لتغني في أحد الملاهي وهناك تقابل شاباً من أسرة ثرية يقع في حبها.



يشار إلى أن ديانا كرزون بدأت مسيرتها الفنية بعد نجاحها في برنامج سوبر ستار العرب في نسخته الأولى عام 2002, حيث أطلقت أول البوم لها بعنوان (ديانا كرزون سوبر ستار العرب).

avatar
SHARBEL S.A.M
مشرف
مشرف

السمك نقاط تميز : 3014
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى