موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

اللجنة المؤقتة تفرض عقوبات قاسية بحق الكرامة وجبلة والوثبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default اللجنة المؤقتة تفرض عقوبات قاسية بحق الكرامة وجبلة والوثبة

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الخميس 04 فبراير 2010, 7:00 pm



فرضت اللجنة المؤقتة لتسير أمور إتحاد كرة القدم عدد من العقوبات على أندية الكرامة والوثبة وجبلة, وذلك بعد الأحداث التي شهدتها الجولة الماضية من دوري المحترفين.



وقال السكرتير التنفيذي للجنة المؤقتة رياض المصري في حديث لـسيريانيوز يوم الأربعاء إن "اللجنة قررت معاقبة الكرامة بإقامة لقاءه المقبل مع أمية على ملعبه من دون جمهور, إضافة إلى تغريمه مبلغ 100 ألف ليرة".
وتأتي هذه العقوبة على خلفية قيام جماهير الكرامة برمي الزجاجات على أرضية ملعب خالد بن الوليد بعد خسارة الفريق أمام الوثبة صفر-2 أمس الثلاثاء في ختام المرحلة 14.
ويحتل الكرامة, حامل لقب الدوري في المواسم الأربعة الأخيرة, صدارة البطولة حالياً برصيد 30 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الجيش صاحب المركز الثاني.
وأضاف المصري أنه "تقرر إيقاف منهل كوسا لاعب الوثبة أربع مباريات بعد قيامه بـ(البصق) باتجاه جماهير الكرامة ما أثار حفيظة الجماهير المتواجدة على المدرجات".
كما عاقبت اللجنة المؤقتة نادي جبلة باللعب أربع مباريات على أرضه من دون جمهور وغرامة مالية تبلغ 200 ألف ليرة.
وأرجع السكرتير التنفيذي قرار اللجنة بمعاقبة جبلة إلى استعمال جماهيره للألعاب النارية في المدرجات, وإصابة أحد لاعبي عفرين جراء ذلك, في المواجهة التي جمعتهما الجمعة الماضية وانتهى بفوز جبلة 1-صفر.
يذكر أن مباراة تشرين مع الطليعة المقررة في اللاذقية يوم الجمعة القادم ستقام بدون جمهور أيضاً, كعقوبة لنادي تشرين بعد أحداث الشغب من قبل جمهوره خلال مواجهة الذهاب بين الفريقين, والتي انتهت بالتعادل 1-1.

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4336
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى