موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

ليلة عيد الحب شاب يقتل خطيبته خنقاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ليلة عيد الحب شاب يقتل خطيبته خنقاً

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في السبت 20 فبراير 2010, 8:33 pm

أقدم شاب في حلب على قتل خطيبته ليلة الاحتفال بعيد الحب فيما يتابع المحققون التحقيق معه لمعرفة الدافع الحقيقي لارتكابه الجريمة .


وذكر مصدر في الشرطة
أن التحقيق الذي باشرته شرطة قسم ميسلون في وفاة الشابة دانيا ص. التي تبلغ من العمر 18 سنة في منزلها في حي الحميدية بحلب خلال غياب والديها في محافظة أخرى أدى إلى حصر الاشتباه بخطيبها الذي يدعى سامر ص. " .

وكان شقيق الفتاة وعمره 16 سنة وجدها ميتة صباح الأحد في غرفتها وقد عقد قميص قطني حول عنقها فأبلغ الشرطة عن انتحارها شنقاً وبيّن الفحص الطبي أنها فارقت الحياة اختناقاً بكتم النفس مع عدم وجود آثار عنف واضحة على الجثة ، وذهب تقرير الطبابة الشرعية إلى أن " غشاء البكارة سليم كونه من النوع الحلقي المطاط " .

ونتيجة التحريات التي قامت بها الشرطة تبين أن المدعو سامر وعمره 23 سنة شوهد وهو يدخل البناية التي تقطنها فجر الأحد وبمواجهته اعترف بإقدامه على قتل خطيبته التي يقيم علاقة جنسية معها منذ عام ، أثناء ملاطفته لها على سريرها حيث عمد إلى وضع كفه على فمها ومنخريها بعد تثبيت يديها تحت ظهرها ثم عمد إلى خنقها .

وأمر قاضي التحقيق بتسليم الجثة لذويها وتم تمديد الضبط 48 ساعة لمتابعة التحقيق مع الشاب ومعرفة الدافع الحقيقي لارتكابه الجريمة و وجود عنصر العمد فيها أم لا

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4296
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى