موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

مدرب الجيش: لم نكن محظوظين في مواجهتنا مع كاظمة الكويتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default مدرب الجيش: لم نكن محظوظين في مواجهتنا مع كاظمة الكويتي

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الخميس 25 فبراير 2010, 12:26 pm

أكد مدرب الجيش العراقي أيوب اوديشو أن فريقه "لم يكن محظوظاً" في المواجهة التي خسرها أمام كاظمة الكويتي 1-2 يوم الأربعاء على أرض ملعب العباسين بدمشق ضمن منافسات المرحلة الأولى من كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقال اوديشو في تصريح صحفي بعد اللقاء "لم نكن محظوظين اليوم حيث كان كل شيء مثالياً بالنسبة لنا ما عدا النتيجة النهائية", مشيراً الى أن "الجمهور كان رائعاً والأجواء مثالية ولكننا لم نستفد من الفرص التي أتيحت لنا طوال المباراة".

وأضاف المدرب العراقي أن "كلا الفريقين ارتكبا أخطاء، ولكن كاظمة نجح في الاستفادة من أخطاءنا", لافتاً الى أن "العديد من لاعبي الفريق فقدوا التركيز ولهذا لم تكن النتيجة في صالحنا".

وجاءت المباراة متكافئة من الطرفين في شوطها الأول مع أفضلية نسبية للجيش لكنه لم ينجح في طرق شباك الضيف، بيد أن كاظمة نجح في الشوط الثاني من خطف الأسبقية عبر فهد العنزي في الدقيقة 60, ليحافظ النادي الكويتي على تفوقه في الوقت المتبقي من اللقاء ويعود بالنقاط الثلاث كاملة من دمشق.

ومن جانبه, أبدى مدرب كاظمة ايلي بالاتشي سعادته الغامرة بالفوز على الجيش, مشيراً الى أن "فريقه قدم أفضل مباراة له خلال الموسم الحالي، خاصة من ناحية التزام اللاعبين وسيطرتهم على الكرة طوال المباراة".

وتابع بالاتشي حديثه بالقول "سنحت لنا عدة فرص وكان بإمكاننا تسجيل عدد أكبر من الأهداف في الشوط الأول ولكن حارس مرمى الجيش كان في أفضل حالاته وأنفذ عدة فرص خطرة".

ويلعب الجيش ضمن المجموعة الثالثة التي تضمه الى جانب فرق العهد اللبناني وناساف الأوزبكي وكاظمة الكويتي، ويتأهل الأول والثاني من المجموعة للدور الثاني .

يذكر ان الجيش سيلعب لقاءه القادم في الجولة الثانية مع مضيفه ناساف الاوزبكي في السابع عشر من الشهر المقبل, فيما يلتقي كاظمة مع العهد في الكويت.
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4499
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى