موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

أصالة تستعين بأمهر الأطباء حتى تنجب من العريان رغم صعوبة حملها في هذا السن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default أصالة تستعين بأمهر الأطباء حتى تنجب من العريان رغم صعوبة حملها في هذا السن

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الخميس 25 فبراير 2010, 12:41 pm

كشفت المطربة السورية أصالة نصري أنها "تسعى حالياً وبكل الوسائل الطبية الحديثة حتى تنجب من زوجها الحالي المخرج المصري طارق العريان على الرغم من كبر سنها", مشيرة إلى أنها "تشترط لدخولها مجال التمثيل حدوث الحمل".
وأضافت نصري خلال برنامج (آخر من يعلم) الذي يبث على قناة MBC الفضائية "عرفت معنى السعادة الحقيقية منذ أن تزوجت من طارق"، لافتة إلى أنها "تعيش حالياً معه ووسط أولادها من طليقها (شام وخالد) حياة هادئة ومستقرة, وأنها تخاف على زوجها وأسرتها جداً، وتتوتر جداً في حال اتصالها بزوجها أو أولادها من طليقها السابق أيمن الذهبي وعدم ردهم على اتصالها وتسعى بكافة الوسائل إلى الاطمئنان على سلامتهم".
وأوضحت نصري أنها "طلبت الأمن في إحدى المرات عندما كانت في فندق بالإمارات بعدما استيقظت من النوم ولم تجد زوجها بجوارها، وخافت أن يكون حدث له مكروه بسببها".
ولفتت نصري إلى أنها "لا تغار على زوجها من أي فتاة حتى لو كانت أجمل فتاة في الدنيا إن كانت تلك الفتاة محترمة وتحدثت مع زوجها بطريقة مهذبة ولكنها تغار عليه من الفتيات اللاتي يتصنعن في الحديث معه ويحاولن مغازلته", مشيرة إلى أن "زوجها طارق أثر في مسيرتها الفنية وساهم في دعمها ونجاحها، وأخرجها من القالب الكلاسيكي التقليدي إلى النمط الشبابي لأنها كانت في حاجة لتقديم هذا اللون لتصل إلى فئات لم تصل لها من قبل وخاصة في مصر".
وأشارت نصري إلى أنها "كانت تعالج فيزيائيا في أوروبا الشرقية وهي صغيرة، لكنها نفت بشدة إصابتها بشلل الأطفال كما يتردد في وسائل الإعلام", لافتة إلى أن "صبرها ساعدها على تجاوز مرضها وأزمات اجتماعية أخرى منها وفاة والدها".
ولفتت إلى أن "علاقتها بوالدها كانت قوية جداً، وأنه بعدما مات كتبت فيه بيت شعر بعنوان (دمعة حزن)", مشيرة إلى أنها "لم تكتب الشعر في حياتها إلا لوالدها فقط".
وتحدثت نصري عن أسباب زواجها المبكر ثم طلاقها وقالت "والدتي كانت سبب زواجي المبكر من أيمن الذهبي لأنها كانت ترفض أن تطول فترة الخطوبة وفقاً للتقاليد، ولقد صبرت عليه كثيراً لمدة 13 عاماً، ولكن خيانته كانت صعبة ولها أشكال كثيرة وأنا لم استطع الاحتمال أكثر من ذلك لذلك قررت الانفصال عنه".
وفي سياق آخر, أرجعت نصري سبب توقيفها في مطار بالإمارات إلى زوجها السابق أيمن الذهبي، لافتة إلى أنها "وثقت فيه خلال زواجهما، وعملت له توكيلا لكنه استغل هذا الأمر وتعاقد باسمها مع إحدى شركات الإنتاج الإماراتية دون علمها، ما أدى إلى توقيفها في المطار مجرد وصولها دبي بسبب وجود حقوق للشركة المنتجة عليها", مشيرة إلى أنها "خسرت ماديا ونفسيا من وراء هذه الحادثة".
ولفتت نصري إلى أنها "توجه رسالة معينة في معظم أغانيها أو تعبر عن حالة تعيش فيها، فمثلاً كانت أغنية (بين ايديك) تعبر عن الحالة التي تعيشها مع زوجها الحالي طارق العريان, أما أغنية (مبقاش أنا) كانت تشعر فيها بإحساس شقيقتها أماني التي كانت منفصلة وقتها عن زوجها، أما أغنية (آسفة) فكانت رسالة لزوجها السابق أيمن الذهبي".
ولفتت أصالة إلى أنها "تجهز حالياً لألبوم خليجي كامل بعنوان (قانون كيفك) يضم مجموعة من الأغاني الجيدة، وأنها تتمنى أن يلقى إعجاب جمهورها في كافة أنحاء الوطن العربي".

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4296
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى