موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

السيليكون المزروع في ثدي أميركية ينقذها من موت محقق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default السيليكون المزروع في ثدي أميركية ينقذها من موت محقق

مُساهمة من طرف sharbel في السبت 27 فبراير 2010, 6:08 pm

السيليكون المزروع في ثدي أميركية ينقذها من موت محقق
نجت أميركية من الموت المحقق بفضل السيليكون المزروع في صدرها بعد أن تلقت رصاصة مباشرة باتجاه القلب من مسلح أقتحم عيادة الأسنان التي تعمل بها.
وذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن ليديا كارانزا كانت تعمل في مكتبها بعيادة أسنان في منطقة بيفرلي هيلز عندما اقتحم مسلح المكان وفتح نيران بندقيته شبه الأوتوماتيكية على المتواجدين هناك.
وكان هدف المسلح تصفية زوجته التي تعمل هناك، وبعد أن أطلق عليها النار وأرداها قتيلة، صوب سلاحه مباشرة إلى قلب كارانزا التي كانت تجلس إلى قرب الضحية.
وقال الطبيب الجراح أشكان غافامي حول نجاتها من موت محقق إنها "امرأة محظوظة فشظايا الرصاصة استقرت على بعد ميلليمرات من قلبها وأعضائها الحيوية" مشيراً إلى أنه "لولا السيليكون المزروع لربما لم تكن على قيد الحياة الآن".
ومن جهتها قال كارانزا وهي أم لثلاثة وجدة لطفلين كانت قد أجرت الجراحة التجميلية منذ سنوات لتكبير صدرها "نسيته تماماً (السيليكون) كل ما شعرت به هو شيء رطب في صدر وظننت أنني سأموت."
ويذكر أنه في وقت سابق توفيت ملكة جمال الأرجنتين السابقة سولانج ماغنانو 37 عاماً أواخر العام الماضي كضحية لعملية تجميل في مؤخرتها في المستشفى جراء مضاعفات بعد عملية التجميل في فتحت على إثرها السلطات الأرجنتينية تحقيقاً لتحديد ملابسات وفاته.

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4166
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى