موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

الجيش يتلقى هزيمته الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الجيش يتلقى هزيمته الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الأربعاء 17 مارس 2010, 6:42 pm

تابع نادي الجيش سلسلة نتائجه المخيبة للآمال في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم بخسارته أمام مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي يوم الأربعاء 1-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للبطولة الآسيوية.



وأنهى الجيش الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد سجله عبد الرزاق الحسين في الدقيقة 19, لكن صاحب الأرض والجمهور ظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني وسجل هدفين متتاليين عبر كمال الدين مورزاييف (ضربة جزاء), وايلهوم شامرادوف في الدقيقتين 56 و61 على التوالي.
وتلقى الجيش, حامل لقب النسخة الأولى من المسابقة, بذلك خسارته الثانية في المسابقة الآسيوية بعد هزيمته صفر-1 أمام كاظمة الكويتي في الجولة الأولى, ليبقى رصيده خالياً من النقاط, فيما حلق ناساف كارشي في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط, علماً أنه تغلب في الجولة الأولى على العهد اللبناني برباعية بيضاء.
وتعد هذه المواجهة الثالثة للجيش مع الفرق الأوزبكية في البطولات الآسيوية, حيث سبق له مواجهة فريق باختاكور الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا عام 2005, إذ خسر الجيش ذهابا في دمشق 2- 0، وإيابا في أوزبلا يوجدتان 4-1.
وكانت بعثة فريق الجيش وصلت يوم الاثنين إلى مدينة كارشي الأوزبكية مكان إقامة المباراة والتي تبعد عن العاصمة طشقند حوالي 500 كلم.
وتألفت بعثة فريق الجيش من العقيد حسن سويدان مديراً للفريق ونزيه نعمان إدارياً عاماً, والإداري أحمد غبيس, والمدرب أيوب أوديشو ومساعديه إبراهيم سلامة ومحي الدين الدغلي, ومدرب الحراس فارس سلطجي ومساعده أحمد نايف, بالإضافة إلى محسن العوض معالجاً فيزيائياً.
ومن اللاعبين أحمد الصالح, نديم صباغ, جهاد الباعور, طارق جبان, أحمد الخالد, برهان صهيوني, محمد عفا الرفاعي, ماهر السيد عبد الرزاق الحسين, ياسر عكرة فراس الأحمد, ماجد الحاج, محمد الواكد, فيلمون شيبتا, السيد بيازيد, أيمن حبال طه, موسى جوان حسو, فراس إسماعيل, كاوا حسو .
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة, نادي كاظمة مع ضيفه العهد على إستاد "الصداقة والسلام" في وقت لاحق اليوم.
ويحل الجيش في الجولة الثالثة ضيفاً على العهد اللبناني يوم 23 آذار الحالي, في حين يستقبل نادي ناساف نظيره كاظمة في مواجهة قوية بين الفريقين.

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4370
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى