موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

Facebook أكثر المواقع الأمريكية زيارة ويتفوق على Google

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default Facebook أكثر المواقع الأمريكية زيارة ويتفوق على Google

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الخميس 18 مارس 2010, 8:28 pm

كشفت مؤسسة "إلا يوجدبريان هيتوايز " لتحليل البيانات تفوق موقع Facebook على موقع محرك البحث Google كأكثر المواقع الأمريكية زيارة حيث احتل المركز الأول نهاية الأسبوع الثاني من شهر آذار الجاري .


و بحسب الإحصاءات بلغ معدل الحركة الأسبوعي على موقع Facebook 7.07بالمئة، مقابل 7.03 لموقع Google ، مع الإشارة إلى أن موقع البريد الإلكتروني التابع لمحرك Google لم يدخل ضمن المقارنة .

و تظهر نسبة النمو السنوية التي حققها Facebook تفوق كثيراً مقارنة بمحرك البحث Google ، حيث تصل نسبة نمو موقع Facebook أكثر من 185 في المائة مقارنة بالعام السابق مقارنة مع Google التي زادت بحدود 9 في المائة فقط.

و تفوقت Google بأقسامها المختلفة في المجمل وحلت أولاً بنسبة 11.03 في المائة، بينما حلت Yahooفي المركز الثاني بنسبة 10.98 في المائة من إجمالي الحركة على الإنترنت ، و حافظ موقع Google على تفوقه منذ 15 أيلول عام 2007، متفوقاً على موقع My Space الذي تصدر الحركة الأسبوعية على الإنترنت قبل ظهور Facebook.

و قال مات تاثام مدير الإعلام في المؤسسة "يكشف تفوق Facebook المشاركة في المحتوى التي غدت قوة محركة على شبكة الإنترنت.

و بلغ عدد مستخدمين موقع Facebook للتواصل الاجتماعي أكثر من 300 مليون مستخدم شهر أيلول الماضي أي ما يقارب عدد سكان الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأ الموقع يحقق أرباحاً لأول مرة منذ تأسيسه.
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4403
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى