موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

مسابقات اسئلة واجوبة (4)

اذهب الى الأسفل

default مسابقات اسئلة واجوبة (4)

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الإثنين 29 مارس 2010, 9:35 pm

1-ما الذي يغطي جلد أنواع كثيرة من أسماك البحر ؟
أ-شعر
ب-حراشف
ج-ريش
2-أكمل :أعزب دهر ولا أرمل...
أ-شهر
ب-عقد
ج-سنة

3-أكمل:يبني الناس ملكهم بالمال و...
أ-العلم
ب-الأسراف
ج- البذخ

4-طير يعتبر من أكبر الطيور ويدخل رأسه بالرمال
أ-نعامة
ب-طاوس
ج-لقلق

5-أين يقع أكبر جرس في العالم الذي يبلغ وزنه 193طن
أ-الفتيكان
ب-موسكو
ج-بريطانية


سلام المسيح معكم
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 5008
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مسابقات اسئلة واجوبة (4)

مُساهمة من طرف افرام في الأربعاء 14 أبريل 2010, 6:47 pm

gabi QAGOR كتب:1-ما الذي يغطي جلد أنواع كثيرة من أسماك البحر ؟

ب-حراشف
2-أكمل :أعزب دهر ولا أرمل...
ب-عقد

3-أكمل:يبني الناس ملكهم بالمال و...
أ-العلم

4-طير يعتبر من أكبر الطيور ويدخل رأسه بالرمال
أ-نعامة

5-أين يقع أكبر جرس في العالم الذي يبلغ وزنه 193طن
ب-موسكو


افرام
سرياني جديد
سرياني جديد

نقاط تميز : 3232
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: مسابقات اسئلة واجوبة (4)

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 16 أبريل 2010, 12:05 am

شكراً لك أخ أفرام على مشاركتك في المسابقة ولقد أجبت على أربعة أجوبة بشكل صحيح لأن المثل يقول ((أعزب دهر ولا أرمل شهر))واتمنا منك ان تشارك في مسابقة أسئلة واجوبة (5)سلام المسيح معك
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 5008
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى