موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

ستويشكوف: ريال مدريد لن يرحم ميسي في الكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ستويشكوف: ريال مدريد لن يرحم ميسي في الكلاسيكو

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الجمعة 09 أبريل 2010, 2:45 pm

لاعب برشلونة السابق خريستو ستويشكوف يقول إن لاعبي ريال مدريد سيحاولون إيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة في القمة التي يحتضنها ملعب "سانتياغو بيرنابيو"


DPA
أخبار ذات صلة :
رونالدو: ريال ليس كبيراً
أربيلوا سلاح ريال لإيقاف ميسي
تشابي أمل برشلونة
جدول مباريات الدوري الإسباني
ترتيب فرق الدوري الإسباني
نتائج مباريات الدوري الإسباني
دبي - قال لاعب برشلونة السابق خريستو ستويشكوف، إن لاعبي ريال مدريد يحاولون إيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا الحالي بكل الطرق الممكنة، وذلك خلال القمة الإسبانية المقرر إقامتها السبت المقبل في ملعب سانتياغو بيرنابيو.


لا رحمة أمام ميسي

وقال أسطورة الكرة البلغارية ستويشكوف في حوار خاص مع صحيفة ماركا الإسبانية" لاعبو ريال لن يرحموا ميسي، سيوجهون له الركلات والضربات من كل نوع ، أتمنى من ميخوتو حكم اللقاء أن يكون في مستوى المباراة، وأن تكون لديه الشجاعة للتدخل في الوقت المناسب".

وأضاف " على الرغم من هذا فميسي لاعب مهاري، يعلم تماماً كيف يتجنب التدخلات العنيفة من المدافعين، عليه اللعب من لمسة واحدة، تمرير الكرة في أسرع وقت ممكن، في هذه الحالة قد يجبر لاعبي الفريق الخصم على إرتكاب مخالفات تستحق بطاقات صفراء أو حمراء".



الضغط كله على ريال مدريد

ويعتقد النجم البلغاري السابق في فريق برشلونة الذهبي لسبع سنوات خلال عقد التسعينات، أن الفريق الملكي سيعاني من ضغط كبير على عاتقه في مباراة الكلاسيكو بقوله " ريال سيشعر بضغط هائل في هذه المواجهة، لا بديل أمامه سوى الفوز، إنه يعلم جيداً أن مباراة السبت هي فرصته الحقيقية لتحقيق لقب الليغا، ولكن الأمر مختلف بالنسبة للبارسا، فلديه فرص أخرى لاحقة وهو مازال منافساً في دوري الأبطال، كما أن جدول مبارياته حتى نهاية الموسم أسهل من ريال".

ويتابع في لهجة ثقة " وإذا فشل ريال في الفوز باللقب هذا العام فلا مشكلة، فهو سيكون قد خسر اللقب أمام البارسا أفضل فريق في العالم".



نصائح ل برشلونة

ويقدم هداف مونديال 1994 برفقة المنتخب البلغاري نصائح خاصة للاعبي فريقه السابق قائلاً " على البارسا الاحتفاظ بالكرة لأكبر وقت ممكن، الاستحوذ على الكرة مفتاح مهم خلال الكلاسيكو، وعدم ترك مساحات أمام لاعبي ريال لشن هجماتهم المرتدة، إضافة لتجنب ارتكاب الأخطاء قرب مرمى فيكتور فالديس، فهناك أكثر لاعب من ريال يجيد تسديد الكرات الثابتة".

ولم يفوت ستويشكوف الفرصة للتعليق على التشيلي مانويل بيللغريني المدير الفني لفريق ريال مدريد قائلاً " ربما هو يتحمل مسؤلية خروج ريال من دوري الأبطال هذا العام، فهو المدرب في نهاية الأمر، ولكن لا يجب أن ننسى أن هناك 25 لاعباً في قائمة الفريق، إلى جانب مسؤلية رئيس النادي نفسه، أنا أعرف بيللغريني عن قرب، وهو مدرب صنع تاريخاً ساطعاً لنفسه في إسبانيا برفقة فياريال".



كاره لكل ما هو أبيض

وقدم ستويشكوف الفائز بلقب الليغا مع البارسا خمس مرات خلال التسعينات، إلى جانب لقب لدوري أبطال أوروبا عام 1992 إعترافاً مثيراً للاهتمام بقوله في ختام حواره " أنا بالفعل أكره ريال مدريد، بل إني أكره اللون الأبيض، كنت أتحاشى أثناء اللعب أن ألعب بأي قميص من اللون الأبيض، فيما عدا قميص منتخب بلادي، لا أعرف مصدر هذا الشعور، ربما منذ لحظة قدومي للبارسا".
avatar
gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4615
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى