موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

Apple تطرح النموذج الثاني من الكومبيوتر اللوحي "iPad" بتقنية 3G

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default Apple تطرح النموذج الثاني من الكومبيوتر اللوحي "iPad" بتقنية 3G

مُساهمة من طرف sharbel في الأحد 02 مايو 2010, 8:51 pm

Apple تطرح النموذج الثاني من الكومبيوتر اللوحي "iPad" بتقنية 3G
تكنولوجيا واتصالات


طرحت شركة Apple أول أمس في الأسواق النموذج الثاني من جهاز الكومبيوتر اللوحي iPad الذي يتضمن خاصية الاتصال بالشبكة اللاسلكية للجيل الثالث 3G.







وبدأت متاجر Apple صباح الجمعة باستقبال المستخدمين لشراء الكمبيوتر اللوحي الذي يحتوي تقنية 3G، ويتراوح سعر الكومبيوتر اللوحي الذي يتضمن تقنية Wi Fi أيضا، بين 629 دولار إلى 829 دولار.
وكانت الشركة أطلقت النموذج الأول من جهاز "iPad" الذي يحتوي على نظام "واي فاي" في الأسواق الأمريكية بداية الشهر الماضي، وتجاوزت مبيعاته بالسوق الأمريكية في الأسبوع التالي لطرحه 500 ألف جهاز.
وتوقعت أن يبقى الطلب على النموذج الأول كبيرا، بالرغم من إطلاق النموذج الثاني الذي يتصل بالشبكة اللاسلكية للجيل الثالث "3G".
وأوضحت الشركة أن جهازها "iPad" سيتاح بنهاية شهر أيار في استراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وايطاليا واليابان واسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة.
وكانت "Apple" أجلت طرح جهازها في بقية أنحاء العالم لمدة شهر، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه في نهاية نيسان الماضي، وأرجعت سبب التأجيل إلى ارتفاع الطلب على الجهاز في الأسواق الأمريكية إلى درجة غير متوقعة.
والجهاز الجديد "iPad" هو عبارة عن كمبيوتر متنقل خفيف الوزن يتضمن شاشة تعمل باللمس، ومصمم لتشغيل كافة أنواع الوسائط المتعددة ومنها الألعاب والفيديو والكتب والمجلات الإلكترونية، ويمكن للجهاز استخدام أغلب التطبيقات المتاحة في آي فون.
وتوقعت الشركة أن تصل مبيعات جهاز iPad هذا العام إلى حوالي 7.1 مليون، وذلك في جميع أنحاء العالم، فيما تتوقع شركة أبحاث السوق أن المبيعات ستصل إلى 14.4 مليون في العام القادم، و20.1 مليون في عام 2012.

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4212
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى