موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

هند الحريري أخت الشيخ سعد : نعم تحولت إلى مسيحية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default هند الحريري أخت الشيخ سعد : نعم تحولت إلى مسيحية!

مُساهمة من طرف sharbel في الأربعاء 09 يونيو 2010, 7:22 pm

هند الحريري أخت الشيخ سعد : نعم تحولت إلى مسيحية!






صفعة مؤلمة جديدة للدين الأسلامي دين محمد: أعلنت مصادر مقرّبة من طليقة الملك عبد الله بن الحسين بن طلال أن السيدة هند الحريري ابنة رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري وأخت سعد الحريري زعيم السنّة في لبنان وثاني أصغر مليارديرة في العالم قد اعتنقت المسيحية وقد تعمدت في كنيسة ساكريه كور في باريس صباح يوم الأحد الماضي. المصادر أضافت بأن السيدة هند الحريري ألقت خطابا في الكنيسة بعد أن تمت عمادتها وأحتفل الأخوة في الكنيسة بأختهم في الرب هند الحريري، حيث قامت بشرح تجربتها المريرة مع الإسلام الذي لم يوفر إليها الأمن والأمان والراحة النفسية على رغم من الثروة المالية الطائلة التي تملكها.


مصادر متطابقة أكدت بأن سبب تحول هند الحريري إلى المسيحية هو محض ديني و لم تحصل على الطلاق شرعا وقانونا من ملك الأردن الذي تزوجته سرا ولكنها حصلت على إذن زواج ديني في الكنيسة بمجرد تغييرها لدينها لأن الكنيسة تعتبر كل زواج خارج الكنيسة أنه باطل وبالتالي للكنيسة الحق بتزويج العروسين هند الحريري وحارسها السابق الذي هربته من بيروت بعد أن لاحقه سعد الحريري الرافض لهذا الزواج الغير متكافئ من وجهة نظره. تبقى مشكلة مهمة وهي أن القانون الفرنسي لا يعترف إلا بالقوانين العلمانية وبالتالي قانونا ستبقى هند زوجة لملك الأردن ولو تزوجت عليه.


المصادر تؤكد بأن السيدة نازك الحريري راضية عن الزواج لأن ابنتها عانت بما يكفي من زواجها السري والفاشل بالملك عبد الله بن الحسين وهو متزوج من فلسطينية.


ولكن موضوع التحول إلى المسيحية لا ترغب والدتها السيدة نازك الحريري في إعلانه لما فيه من إحراج سياسي خصوصا وأن رفيق الحريري كان يعتبر زعيما في لبنان والعالم العربي كما كان زعيما لما يسمى بأهل السنّة والجماعة.
منقول
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4368
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى