موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

ساركوزي يطالب بعدم تقديم مكافآت مالية للمنتخب الفرنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ساركوزي يطالب بعدم تقديم مكافآت مالية للمنتخب الفرنسي

مُساهمة من طرف sharbel في الخميس 24 يونيو 2010, 3:32 pm



<TABLE style="mso-cellspacing: 0cm; mso-yfti-tbllook: 1184; mso-padding-alt: 0cm 0cm 0cm 0cm; mso-table-dir: bidi" dir=rtl class=MsoNormalTable border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0>

<TR style="mso-yfti-irow: 0; mso-yfti-firstrow: yes; mso-yfti-lastrow: yes">
<td style="BORDER-BOTTOM: #f0f0f0; BORDER-LEFT: #f0f0f0; PADDING-BOTTOM: 2.25pt; PADDING-LEFT: 2.25pt; WIDTH: 100%; PADDING-RIGHT: 2.25pt; BACKGROUND: #8b8b8b; BORDER-TOP: #f0f0f0; BORDER-RIGHT: #f0f0f0; PADDING-TOP: 2.25pt" width="100%">
ساركوزي يطالب بعدم تقديم مكافآت مالية للمنتخب الفرنسي
</TD>
<td style="BORDER-BOTTOM: #f0f0f0; BORDER-LEFT: #f0f0f0; PADDING-BOTTOM: 2.25pt; PADDING-LEFT: 2.25pt; PADDING-RIGHT: 2.25pt; BACKGROUND: #8b8b8b; BORDER-TOP: #f0f0f0; BORDER-RIGHT: #f0f0f0; PADDING-TOP: 2.25pt">
</TD></TR></TABLE>

منتدى شباب السريان وكأس العالم 2010





اجتمع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي اليوم برئيس الوزراء فرانسوا فيون وعدد من الوزراء ذوي الصلة بالرياضة لبحث ما وصفه ب " الكارثة " التي ضربت المنتخب الفرنسي لكرة القدم خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها جنوب افريقيا حاليا.

وطالب ساركوزي فيون ووزيرة الصحة والرياضة روزلين باشلو بالاضافة الى وزيرة الدولة للرياضة راما يادي بتحديد المسؤولين عن تلك " الكارثة " سريعا وتحميلهم العواقب.

وذكر مكتب الرئيس الفرنسي في بيان ان ساركوزي طالب الحكومة ايضا بعدم تقديم مكافآت مالية الى المنتخب الفرنسي المشارك بكأس العالم.

وكان المنتخب الفرنسي ودع منافسات كأس العالم لكرة القدم اثر تذيله المجموعة الاولى بحصوله على نقطة واحدة من ثلاث مباريات بتعادله مع الاوروغواي سلبيا وهزيمته من الملا يوجديك وجنوب افريقيا مستضيفة البطولة.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اتخاذ قرارا بطرد اللاعب الفرنسي نيكولا انيلكا من معسكر فريقه المشارك بنهائيات كأس العالم قبيل مواجهة بلاده المصيرية امام جنوب افريقيا التي خسرها بهدفين مقابل هدف واحد في اعقاب توجيهه سيلا من الشتائم النابية الى مدربه ريمون دومينيك خلال استراحة ما بين شوطي مباراة الملا يوجديك التي خسرتها فرنسا بهدفين دون رد.

وكشفت تقارير اخبارية عن ان تلك الشتائم جاءت ردا من جانب اللاعب على التوجيات التي كان يعطيها مدربه له بصورة مستمرة من المنطقة المخصصة للمدربين خلال فعاليات المباراة.

ووصف الاتحاد الفرنسي تصرف انيلكا بأنه " غير مقبول على الاطلاق " من جانب الاتحاد و "القيم التي يسعى الى حمايتها". ..... منقول ....

sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4210
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى