موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

خيبة أمل كبيرة في صربيا بعد الخروج المبكر من المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default خيبة أمل كبيرة في صربيا بعد الخروج المبكر من المونديال

مُساهمة من طرف sharbel في الخميس 24 يونيو 2010, 3:37 pm

ساد الحزن الشديد صربيا في أعقاب خروج منتخبها مبكرا من بطولة كأس العالم لكرة القدم بعد الهزيمة مساء أمس الأربعاء أمام استراليا بهدفين مقابل هدف واحد في اطار مباريات المجموعة الرابعة بالمونديال الذي تنظمه جنوب أفريقيا.

وقالت صحيفة "برس" في عنوانها الصادر اليوم الخميس "فضيحة" وأضافت الصحيفة ان الفريق فشل في ادراك التعادل الذي كان يكفيه للتأهل لدور الستة عشر.

وأوضحت الصحيفة أن المنتخب افتقد القدرة والشجاعة على تسجيل هدف ثان وأشارت إلى أن منتخب استراليا أجبر منتخب صربيا على تجهيز الحقائب للعودة إلى بلاده.

وألقت صحيفة "نوفوستي" بمسئولية الخروج من المونديال على رادومير أنتيتش مدرب صربيا ، وأكدت أن الاستراتيجية الخاطئة وأخطاء تغيير البدلاء كانت وراء الهزيمة.

في الوقت نفسه ذكرت صحيفة "بليتش" واسعة الانتشار أن نسور صربيا تحولوا إلى طيور ضعيفة وتلقوا الهزيمة من منتخب ضعيف بسبب الأداء "الكارثي".

من ناحية أخرى أكدت معظم وسائل الاعلام أن مدرب صربيا سيبقى في مهام منصبه رغم الخروج المهين ، فيما اتهم المدرب حكم المباراة بظلم فريقه بعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة كانت تكفيه لتحقيق التعادل والتأهل.

وعلى الرغم من فوز استراليا ، غير أنها لم تتأهل وخرجت أيضا من المونديال وتركت صدارة المجموعة الرابعة لألمانيا التي تغلبت على غانا بهدف واحد وستلتقي ألمانيا مع انجلترا في دور الستة عشر ، فيما تلعب غانا صاحبة المركز الثاني مع المنتخب الأمريكي متصدر المجموعة الثالثة ....منقول...
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4452
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى