موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

إنييستا في ليلة مجده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default إنييستا في ليلة مجده

مُساهمة من طرف gabi QAGOR في الإثنين 12 يوليو 2010, 2:31 pm



كان يبدو أن اليوم ليس يومه. لم يكن قادراً على إيجاد ثغرة ينفذ منها. وأخطأ في تمريرة كانت لتحسم الأمور. بل ورجع خائباً من موقف انفرد فيه بالحارس الهولندي مارتن ستيكيلينبورج وتأخر كثيراً في اتخاذ القرار بالتسديد نحو المرمى. ولكن رغم كل ذلك، يعرف أندريس إنييستا دائماً الوقت المناسب لفعل ما يجيد فعله.
وقد فعلها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 UEFA أمام تشيلسي ووضع الهدف الذي وصل به برشلونة إلى نهائي روما. وعاد ليفعلها مجدداً أمام تشيلي في دور المجموعات مسجلاً الهدف الأسباني الثاني الذي حسم النتيجة لصالحهم (2-1). واستطاع أن يعثر على ثغرة ليتبادل الكرة مع تشابي الذي مرر الكرة لدافيد فيا ليسجل هدف الفوز على البرتغال في دور الستة عشر. وانتظر حتى الدقيقة 116 من المباراة النهائية ليفجر أفراح أسبانيا.
وقال بطل الليلة لموقع FIFA.com بكل انفعال: "ما زلت لا أستطيع تصديق حصولي على فرصة إحراز هدف النصر. الإخفاق أمام حارس المرمى لا يهمني. الشيء الوحيد الذي يهم هو أننا فزنا بكأس العالم."
وعندما سجل إنييستا ذلك الهدف التاريخي خلع قميصه ليقدم إهداءً خاصاً جداً، وعلق على ذلك قائلاً بأسى: "نعم، أهديه إلى داني خاركي. إن هذه اللحظات تحيي ذكريات كثيرة ومشاعر كثيرة..."
ووسط أحضان زملائه واصل حديثه: "تستحق أسبانيا بطولة العالم هذه وهو شيء للذكرى، من حقنا أن نستمتع به ونفخر به. إنني سعيد، سعيد للغاية، لقد وفقت لتسجيل تلك الأهداف الحاسمة..."
ولكن رغم تسجيله هدف الفوز، راح أندريس كعادته يختبئ في ركن غرفة الملابس، بعيداً عن الأضواء، باحثاً عن الراحة التي يجدها دائماً في ذلك الهدوء. وظل يردد "كان عمل الفريق ممتازاً" محاولاً إنكار الدور البطولي الذي يصر زملاؤه على أنه قام به. إذ لحق به جيرار بيكيه وكارليس بويول وسيسك فابريجاس إلى قاعة الصحافيين ليغنوا له: "نحبك يا أندريس، نحن أبطال العالم." إنها كل مشاعر هذه الليلة الخالدة عبروا عنها بعبارة واحدة.

gabi QAGOR
مشرف
مشرف

العذراء نقاط تميز : 4293
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى