موقع شباب السريان
أهلاً وسهلاً بكل زوار موقع شباب السريان

صبايا.. دراما خفيفة الظل تدخل في صميم المجتمع وتعالج قضاياه .. دراما شباب السريان ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default صبايا.. دراما خفيفة الظل تدخل في صميم المجتمع وتعالج قضاياه .. دراما شباب السريان ..

مُساهمة من طرف sharbel في الأحد 18 يوليو 2010, 6:29 pm


<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=158 align=center>

<TR>
<td></TD></TR></TABLE>
دمشق
وصف المخرج فراس دهني مسلسل صبايا 2 الذي يتابع تصوير الجزء الأساسي منه في بيت الصبايا بمنطقة القابون بالدراما الاجتماعية خفيفة الظل التي تدخل في صميم مشاكل المجتمع وتطرح موضوعاته بطريقة واقعية.
وقال دهني في تصريح لوكالة سانا: إن هذا الجزء يتضمن رؤية وتوليفة جديدتين بدءا من الكتابة والإخراج مرورا بمجموعة من العناصر الفنية الأخرى إضافة إلى مجموعة خطوط درامية جديدة عبر شخصية لم تكن موجودة سابقا هي نسمة تؤديها الفنانة قمر خلف لتكون الفتاة الخامسة.
ويشارك في هذا الجزء الصبايا الخمس كندة حنا وديمة الجندي وقمر خلف وديمة بياعة وجيني إسبر إضافة إلى الفنانين نبال الجزائري ومحمد خير الجراح مع عدد كبير من نجوم الدراما السورية الذين يحاولون تقديم بنات هذا الجيل كما ينبغي أن يكن عليه من روح مرحة وطموحة ومليئة بالحرارة والقدرة والإمكانية على تقديم شيء جديد.
وأضاف دهني إن الجمهور سيرى في هذا المسلسل جزءا يختلف عن الجزء الأول رغم الحفاظ على بعض الأمور التي أحبها الجمهور وتطوير أمور أخرى.
وبين مخرج العمل أن الانتقادات التي واجهت العمل في جزئه الأول يمكن أن يواجهها أي عمل آخر وخاصة عندما يتم طرح شيء جديد لافتا إلى أن المسلسل استطاع رغم هذه الانتقادات أن يحقق شعبية واسعة جدا, واثبات وجوده على خريطة الأعمال السورية في رمضان الماضي وأن يتربع على جائزة المشاهدة الجماهيرية.
يشار إلى أن الجزء الثاني من صبايا كتبه مازن طه ونور شيشكلي والعمل من إنتاج بانا للإنتاج الفني وتمثيل عدد كبير من الفنانين يصل عددهم إلى 170 فناناً ومنهم إضافة إلى الصبايا الخمس سامية الجزائري وأمل عرفة وعبد المنعم عماناي وأندريه سكاف وشكران مرتجى وفادي صبيح وزهير رمضان وميرنا شلفون وجمال العلي وجهاد عبده ومحمود نصر وغيرهم.
sana news منتدى شباب السريان
avatar
sharbel
المدير
المدير

العقرب نقاط تميز : 4535
تاريخ التسجيل : 26/08/2009
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى